fbpx

من نحن

يُعتبر مركز اثيكانا كلينك من أشهر المراكز الطبية المُتخصصة في دولة تركيا فيما يتعلق بزراعة الشعر والجراحات التجميلية وكذلك التجميل بدون جراحة، فالمركز يُعتبر مركز طبي مُتكامل بهذا الصدد، وما ساعده على ذلك تواجد فريق طبي مميز وعلى قدر كبير من الكفاءة والخبرة، ولذلك المركز يدخل بجدارة ضمن أفضل خمس مراكز تجميلية داخل دولة تركيا.

أبرز مزايا مركز اثيكانا كلينك تتمثل في الضمان الذي يُقدمه، وضمان مركز اثيكانا كلينك للعمليات التي يقوم بها هو ضمان مدى الحياة، بمعنى أن قيامك بإحدى العمليات داخل هذا المركز تعني تعاقدك الدائم معه، بل وتبدأ خدمة المركز قبل ذلك عند سؤالك عن تفاصيل العملية قبل القيام بها والبحث عن التقنية المناسبة لك والوقوف على مناسبتك للعملية من الناحية الصحية عن طريق الفحوصات، فكل هذا أمور يوفرها لك مركز اثيكانا كلينك بخلاف الأسعار التنافسية وخدمة أخرى مُختلفة تتمثل في الترجمة الفورية للعملاء.

صور المستشفى

تتم أجراء كافة العملية الجراحية داخل مستشفى خاص .. المشفى حاصل على شهادات الاعتماد من حيث الجودة من منظمات الصحة العالمية بالاضافة شهادة JCI.

خدمات مركز اثيكانا كلينك

يُقدم اثيكانا كلينك مجموعة كبيرة من الخدمات طوال 17 سنة من الخبرة قضاها في مجال التجميل والزراعة، وأهم هذه الخدمات ما يلي:

زراعة الشعر

يوفر مركز اثيكانا كلينك عمليات زراعة الشعر لكافة الفئات وبكافة الأشكال والتقنيات، فهو يوفرها للرجال والنساء على حدٍ سواء، كما يوفر زراعة شعر اللحية والشارب بالإضافة لزراعة شعر الحواجب وقبل ذلك زراعة شعر الرأس طبعًا، وكل ذلك يتوفر بتكلفة معقولة جدًا ومناسبة، وفيما يتعلق بالتقنيات المُستخدمة فهي تشمل كل التقنيات، سواء الرائجة أو الحديثة، مثال ذلك تقنية الاقتطاف وتقنية أقلام تشوي.

شفط الدهون

تُعد خدمة شفط الدهون داخل مركز اثيكانا كلينك من الخدمات المميزة داخل المركز، خصوصًا مع توفير المركز لأفضل التقنيات والمُعدات المُستخدمة في ذلك.

تجميل الأنف

فالأنف تُعد أيضًا من الأشياء التي يهتم بها مركز اثيكانا كلينك، ولذلك نراه يوفر ميزة اصلاح الانحراف الموجود في الأنف مع تضييق أو التوسيع من الفتحات الموجودة فيها أو ربما تكبير الأنف وتصغيرها مع وجود إمكانية كذلك لتحسين أداء التنفس، وقبل كل ذلك مُعالجة أي أضرار تُصيب الأنف بسبب الحوادث، ويُعتبر قسم الأنف من الأقسام التي تعمل بشدة داخل المركز خصوصًا وأن معظم مراكز التجميل الأخرى المتواجدة في تركيا لا توفره، أو على الأقل لا توفره بنفس الجودة الموجودة في هذا المركز.

تجميل الأسنان

يوفر المركز كذلك خدمة مميزة فيما يتعلق بمجال تجميل الأسنان، حيث أنه يوفر لك خدمة تبييض الأسنان بالإضافة إلى زراعة الأسنان مع ضمان تواجد ابتسامة هوليوود المميزة.

خدمات إضافية

بخلاف الخدمات الطبية التي تتم داخل مركز اثيكانا كلينك فهناك خدمات متعلقة بالحقائب العلاجية وخدمة حجز الطيران وخدمة الحجز الفندقي وخدمة التوصيل والتنقل وخدمات الجولات السياحية لأهم معالم مدينة إسطنبول التي يتواجد المركز بها بخلاف الرعاية ما بعد العملية والتواصل الدائم للوقوف على نتائج العملية ودرجة نجاحها.

القائمة