fbpx

إزالة المياه البيضاء في تركيا

العيون
إزالة المياه البيضاء في تركيا

تعد عملية إزالة المياه البيضاء في تركيا من العمليات التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص الذين يعانون من مرض عضوي قد يتسبب في تكوين المياه البيضاء على العين مثل السكري وقد تتكون نتيجة التعرض إلى المواد السامة أو الإصابة بعدوى بكتيرية بالعين.

وقد تتكون أيضا بسبب تناول أدوية الكورتيزون كما يعد التدخين والكحوليات عوامل رئيسية للإصابة بالمياه البيضاء وفيما يلي سوف نوضح كيفية إزالتها وأحدث التقنيات المستخدمة في مركز اثيكانا كلينك للتجميل بتركيا.

ما هي المياه البيضاء ؟

يتسبب وجود مياه بيضاء على العين بتشتت الرؤية لهذا يتم استبدال العدسة بعدسة أخرى اصطناعية عن طريق تقنيات مميزة يعتمد عليها مركز اثيكانا كلينك والتي تتمثل في تقنية الليزر أو استخدام الموجات فوق الصوتية، ولا شك في أن هذه العملية تعد من العمليات الناجحة التي ينفذها المركز على أيدي أمهر الأطباء ولا تستغرق سوى بضع دقائق بمعدل نصف ساعة إلى ساعة على الأكثر.

يتمكن المريض من العودة إلى المنزل بعد الانتهاء من إجراء العملية مباشرة، كما يفضل ارتداء نظارات القراءة لفترة محددة حتى لا يتم إرهاق العين.

خطوات إجراء عملية المياه البيضاء في تركيا

يعتمد مركز اثيكانا كلينك على تقنيات حديثة ومتطورة لإجراء عملية المياه البيضاء وضمان حصول المريض على نسبة نجاح عالية، وتتم العملية بالاعتماد على عدة خطوات تتمثل فيما يلي:

يستخدم الطبيب المعالج في مركز اثيكانا كلينك مخدر موضعي للمريض، ثم يقوم بإزالة عدسة العين العاتمة عن طريق عمل شق صغير لاستبدال عدسة العين المصابة بأخرى سليمة.

إذا كان المريض يعاني من مياه بيضاء بالعينين فيقوم الطبيب بمعالجة عين واحدة فقط، وبعد ثلاثة أشهر يتم علاج العين الأخرى لتجنب انعدام الرؤية إذا أجرى الطبيب عملية للعينين في الوقت ذاته.

تقنيات مستخدمة لإزالة المياه البيضاء

هناك الكثير من التقنيات التي يمكن استخدامها من قبل مركز اثيكانا كلينك لإزالة المياه البيضاء واستبدال عدسة العين العاتمة بأخرى وتتمثل تلك التقنيات فيما يلي:

تقنية الفاكو

يتميز مركز اثيكانا كلينك بإجراء عمليه إزالة المياه البيضاء عن طريق تقنية الفاكو، والتي هي عبارة عن استخدام الموجات فوق الصوتية في شفط المياه البيضاء المتراكمة على عدسه العين والتي تسبب عدم وضوح الرؤيا، وذلك يتم بعد عمل فتحات جراحيه صغيره جدا داخل العين ويتم من خلال تلك الفتحات زراعه عدسه جديدة.

ومن الجدير بالذكر أن تلك التقنية لا تتسبب في حدوث أي حساسية للعين فيما بعد لهذا يفضلها الكثير من الأطباء نظرا لان نتيجتها متميزة.

تقنية الفيمتو ليزر كتاراكت

لا شك في أن تقنية الفيمتو ليزر من التقنيات الحديثة جدا في إزالة المياه البيضاء من عدسه العين ولا تستغرق سوى دقائق قليله للانتهاء من تفتيت المياه البيضاء والتخلص منها خارج العين عن طريق شق صغير.

وتتميز بأنها تعمل أيضا على تصحيح ضعف النظر أثناء إجراء عملية شفط المياه البيضاء كما أن سعرها مناسب إلى جميع العملاء، وتستخدم تلك التقنية عند حدوث مشكلات تمنع المريض من الرؤية مما يعيقه من القيام بمهامه اليومية.

يقوم مركز اثيكانا كلينك باستخدام تقنيه الفيمتو ليزر عن طريق امهر الأطباء المتخصصين والذين لديهم خبرة كبيرة في استخدام احدث التقنيات والوسائل التجميلية والجراحية المتطورة.

تقنية الجراحة

تعتبر تقنية الجراحة أخر اختيار للأطباء حيث تفضل المراكز الطبية وعلى رأسهم مركز اثيكانا كلينك التقنيات المتطورة مثل الليزر والفاكو، ولكن يلجا الطبيب إلى تقنية الجراحة عند إصابة المريض بالمياه البيضاء فترة طويلة من الزمن مما يؤدي تحجرها داخل العين وهنا يصبح استخدام الليزر لا يجدي نفعا حيث يصعب تفتيها لهذا تستخدم تقنية الليزر في هذه الحالة.

كما أنه من الجدير بالذكر قلة تكلفة العملية الجراحية والتي تتم عن طريق شق جراحي كبير لإزالة العدسة وتركيب غيرها ولا يلتأم الجرح بشكل سريع بل يحتاج إلى بعض الوقت كما قد يعاني المريض فيما بعد من ضعف الرؤية، ولكن مع مركز اثيكانا كلينك تكون نسبة المضاعفات ضئيلة حيث يعتمد على أمهر الجراحين.

تقنيات مستخدمة لإزالة المياه البيضاء

أشهر المراكز لإجراء عملية المياه البيضاء في تركيا

عزيزي العميل لا شك في انك تبحث دائما عن أفضل المراكز التي يمكن إجراء عمليه المياه البيضاء بها في تركيا، لهذا ننصحك دائما بالتعامل مع مركز اثيكانا كلينك الذي يوفر لك خدمه طبية متميزة.

بجانب الرعاية التي يمكنك الحصول عليها بعد انتهاء العملية والحصول على نسبه كبيره من النجاح والشفاء التام، مع ضمان عدم تكون المياه البيضاء داخل العين مره أخرى حيث يقوم الأطباء بتوفير المتابعة الدورية من حين إلى أخر للاطمئنان على سلامه المريض.

كما يوفر المركز أفضل الأسعار التي يمكن الحصول عليها بجانب استخدام التقنيات التي اشتهرت عالميا بجودتها ودقتها في إجراء عمليه إزالة المياه البيضاء من العين ووضوح الرؤية تماما، حيث يعمل لدى المركز أمهر الجراحين والأطباء الذين لديهم خبرة كبيرة في استخدام تقنيات إزالة المياه البيضاء بدقة وكفاءة عالية.

أفضل العدسات التي يمكن زراعتها بعد إزالة المياه البيضاء

بعد إزالة المياه البيضاء من العين يقوم الطبيب المعالج بتركيب عدسه سليمة للمريض وهناك الكثير من أنواع العدسات التي تختلف باختلاف حاله المريض و تنقسم أنواع العدسات إلى ما يلي:

عدسات أحادية البؤرة

تتنوع تلك العدسات ولكن يبقي مسمى العدسات غير الكروية هو الأفضل فيما بينها حيث أنها تتميز بخواص جيدة وتساعد في الرؤية بوضوح خلال الليل وعدم وجود أضواء عالية، كما أنها تساعد في تتميز درجات الألوان.

العدسات الإنكسارية

يعمل هذا النوع على تصحيح الاستجماتيزم لدى المرضى لهذا يستخدم في بعض الحالات التي تعاني من مشكلات بالقرنية ويرشحه أطباء مركز اثيكانا كلينك للمريض.

العدسات متعددة البؤرة

يعتبر هذا النوع كم أفضل أنواع العدسات والتي اشتهرت مؤخرا في المراكز الطبية المتميزة وعلى رأسهم مركز اثيكانا كلينك نظرا لأنها توفر الرؤية البعيدة والقريبة، لذلك يتمكن المريض من القراءة جيدا عقب الانتهاء من عملية المياه البيضاء في تركيا دون الحاجة إلى استخدام نظارة قراءة.

نصائح ما بعد إزالة المياه البيضاء

يجب التزام المريض بالعديد من النصائح التي ينصح بها أطباء مركز اثيكانا كلينك والتي تتمثل فيما يلي:

  • يجب تناول العقاقير المحددة من قبل الطبيب والقطرات بشكل منتظم لفترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع وحسب تعليمات الطبيب.
  • يفضل استخدام نظارات طبية لفترة وجيزة حتى تتحسن الرؤية لدى المريض.
  • يجب تجنب تعريض العين لأشعة الشمس المباشرة، كما يفضل منع دخول الماء أو الصابون للعين لمدة لا تقل عن أسبوع.

تكلفة عملية إزالة المياه البيضاء في تركيا

تختلف التكلفة باختلاف عدة عوامل من ضمنها نوع العدسة المستخدمة، والتقنية المستخدمة سواء الليزر أو الجراحة ولكنها تتراوح في جميع الأحيان بين 2000 دولار إلى 4000 دولار.

ويوفر مركز اثيكانا كلينك بعض الخصومات التي تمكن العميل من إجراء عملية إزالة المياه البيضاء في تركيا دون الحاجة إلى دفع مبالغ باهظة، بجانب ضمان الرعاية الطبية العالية وتنفيذ العملية على أيدي كبار الأطباء والمتخصصين.

اقرأ ايضاً :

القائمة