fbpx

حقن الفيلر في تركيا

الوجه
حقن الفيلر في تركيا

تُقدم تركيا ومراكز التجميل المتواجدة بها العديد من الخدمات الطبية التي تُحارب الكثير من المشاكل، وربما تكون مشكلة مثل التجاعيد واحدة من أبرز تلك المشاكل التي جاءت حقن الفيلر في تركيا من أجل القضاء عليها بشكل نهائي، فبحكم التقدم في السن والكثير من العوامل الأخرى المُختلفة تظهر في الوجه والجسم بشكل عام بعض التجاعيد والتغيرات الغير مُحبذة في الوجه، وعلى الرغم من أن البعض أحيانًا قد يتعامل مع تلك التجاعيد على أساس أنها أمر واقع إلا أن البعض الآخر يشرع في محاربتها بكل الطرق الممكنة، وحقن الفيلر المتوفرة في تركيا واحدة من أبرز تلك الطرق المُستخدمة في مواجهة التجاعيد.

حالات استخدام حقن الفيلر في تركيا

من المهم طبعًا أن تعرف الأسباب التي قد تدفعك إلى استخدام حقن الفيلر، فليس كل شخص يُمكنه التفكير في القيام بذلك وإنما يجب أن تكون هناك عدة أسباب تدفعه دفعًا، وأهم هذه الأسباب ما يلي:

  • وجود بعض التشوهات في الأنف، فالأنف من الأماكن الهامة جدًا والبارزة في وجه الإنسان للدرجة التي تجعل البعض يُقيمون الشخص أمامهم من حيث درجة الجمال على اعتبار الأنف، لذلك يجب الاهتمام بها من خلال الحقن.
  • وجود شفاه سيئة الشكل، فبكل تأكيد الشفاة تُعدة كذلك من الأشياء التي يتم التركيز عليها في جسم الإنسان ويتم من خلالها تقييم تمتعه بقدر من الجمال من عدمه، وعندما تكون تلك الشفاه سيئة فإنه من الطبيعي أن يتم البحث عن حل لذلك.
  • فقدان جزء كبير من الدهون في الوجه، فمن المفترض أن الوجه المتناسق يحتوي على قدر كبير من الدهون التي تُشكل ذلك التناسق بالدرجة المناسبة له، لكن عندما يُصاب الإنسان بمرض من الأمراض مثل نقص المناعة المُكتسبة مثلًا فإن تلك الدهون تبدأ في التقلص.
  • حب الشباب وانحسار الذقن، ففي بعض الأحيان يكون هناك أشخاص مُصابون بوفرة في حب الشباب للدرجة التي تجعل الأمر مُبالغ فيه بدرجة كبيرة.

حالات استخدام حقن الفيلر في تركيا

أجزاء مُستهدفة من حقن الفيلر

من المهم طبعًا للبعض التعرف على المناطق التي يُمكنها فيها استخدام حقن الفيلر بتركيا، وهي مناطق مختلفة أهمها ما يلي:

  • منطقة الوجه، وطبعًا نحن لسنا في حاجة إلى القول بأن التجاعيد عندما تبدأ في الظهور على شخص ما فإن أول مكان تتوجه إليه هو الوجه، وذلك لأنه ببساطة مرآة الجسم.
  • منطقة الأذن، وربما يتعجب البعض من ذلك إلى أن منطقة الأذن من أهم المناطق التي تحتاج إلى حقن الفيلر وتظهر بها تلك الحاجة بوضوح شديد، إذ أنه تكون هناك بعض التجاعيد والترهلات التي تضرب تلك المنطقة ربما في سن متقدم بسبب التعرض الشديد للشمس.
  • منطفة اليدين، وطبعًا مثل هذه المنطقة من الطبيعي أن تتعرض للترهل والتجعد بمرور الوقت وتكون من الأماكن التي تدل على مرور الشخص بهذه المرحلة، فأنت طوال حياتك تستخدم اليد في القيام بالأمور الشاقة المُرهقة.
  • الأقدام والثديين والأرداف، وفي الواقع تلك المناطق ليست مُستخدمة في الحقن من خلال الفيلر بكثرة مثلما هو الحال مع المناطق المذكورة آنفًا، إذ أنه في الأساس ثمة بعض المنظمات الصحية لا تعتبرها متاحة، لكنها في النهاية تبقى موجودة كخيار عند الحقن يلجأ إليه البعض.

مكونات حقن الفيلر

البعض طبعًا يكون لديه فوبيا الأمان بدرجة أكبر من الطبيعي، هذه الفوبيا تجعله يسأل عن مصدر الأشياء بشكل حثيث، فمثلًا لن يتم السؤال عن جدوى حقن الفيلر قبل أن يكون هناك علم أولًا بالمكونات الرئيسية التي تشتمل عليها، وبهذا الصدد دعونا نقول أن حقن الفيلر تتكون من عدة مواد مختلفة، وبعض هذه المواد قد لا يكون متشابهًا أو بمعنى أدق مُستغرب استخدامه ممن يتناولون الحقنة، وأمثلة تلك المواد الكولاجين ذو النوع الحيواني بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك والبوليمرات بمختلف أنواعها بالإضافة إلى الدهون، وتتراوح نسبة الدهون من حقنة إلى أخرى، لكنها تظل شيء ثابت ضمن مكونات أي حقنة عمومًا.

كيف يتم إجراء حقن الفيلر في تركيا؟

أسهل خطوة في هذه العملية هي خطوة الحقن نفسها، فهي حقنة عادية مثل أي حقنة يتم حقنها في المناطق المُستهدفة تحت الجلد، وعادةً ما يتم الحاجة إلى الراحة لمدة دقائق قليلة على سبيل الاحتياط، لكن بكل تأكيد لا يعني ذلك التبسيط من الأمر واللجوء إلى أي نوع من تلك الحقن وأخذها على يد أي شخص، فمثل هكذا خطوات تكون حقيقةً في غاية الخطورة إذا لم تؤخذ تحت إشراف مُتخصصين، كما أنه ليس من السهل أساسًا توفير مثل هذه الخدمة في أي مكان، فهي تتواجد في المراكز المُعتمدة، والتي ننصحك منها بمركز اثيكانا كلينك الذي يُعد أحد أبرز المراكز التي تُقدم الخدمة بجودة واهتمام كبيرين، لكن يبقى السؤال الذي يشغل الكثيرين، متى يُمكن أن تظهر نتائج هذه الحقن؟

متى تظهر نتائج حقن الفيلر؟

بعد أسابيع قليلة من الحصول على حقن الفيلر يُمكن التفكير بشكل جدي في النتائج، حيث ستختفي التجاعيد شيئًا فشيئًا ويعود الوضع إلى سابق عهده، لكن هنا نحن مُطالبون بوضع شيء هام في الاعتبار يتمثل في فاعلية الحقن ومدى استمرارها، فعلى عكس ما قد يتصور البعض فإن حقن الفيلر ليست دائمة، بل إنها غالبًا تحتفظ بالنتائج الإيجابية لها لفترة تتراوح بين الستة أشهر والعام، وطبعًا ثمة بعض الحقن من أنواع مختلفة، يتم حقنها في أماكن مختلفة، قد تصل درجة الفاعلية بها إلى سنتين أو ربما ثلاثة، لكن المدة الطبيعية هي عام واحد فقط، والحقيقة أن هذا الأمر ليس مُقلقًا لأنه من الممكن بسهولة إعادة الحقن مُجددًا، وخصوصًا أنه ليس مُكلفًا بالمرة في دولة مثل تركيا وفي مركز مثل اثيكانا كلينك.

متى تظهر نتائج حقن الفيلر

فوائد حقن الفيلر

القاعدة دائمًا تقول بأنه لا يُمكن اللجوء إلى شيء ما دون أن تكون هناك مزايا حقيقية مُحتملة من وراءه، دوافع قوية لاستخدامه إن جاز التعبير، وفيما يتعلق بحقن الفيلر فبالتأكيد ثمة العديد من الفوائد التي أهمها ما يلي:

  • تمنحك نتائج فورية سريعة، وفي الحقيقة، وحسب المعطيات والمتطلبات حاليًا، فإن أكثر ما يشغل الناس أن يحصلوا على النتائج التي يريدونها بأسرع وقت ممكن، وهذا بالضبط ما تقدمه حقن الفيلر كواحدة من أهم المميزات الخاصة بها.
  • حل مناسب لمعظم المشاكل، الكثير من المشاكل تظهر في الوجه، والكثير من المشاكل تُصبح بالنسبة للبعض كارثية، فهي إما ستحتاج إلى جراحة باهظة التكاليف وإما ستضطر للتعايش معها للأبد بوصفها مشكلة غير قابلة للحل.
  • لا تحتاج إلى ترتيبات سابقة أو تالية، فإذا نظرت إلى النتائج التي تُحققها حقن الفيلر في تركيا فستجد أنها نتائج مميزة للغاية تقترب بشدة من تلك النتائج التي تُحققها عمليات تجميل أخرى، لكن هنا نحن نتحدث عن عملية لا تحتاج الكثير من الجهد ولا تحتاج الكثير من المال.
  • تغنيك عن إجراء جراحة، بعض الحالات البسيطة قد لا تكون بذلك القدر الذي لا يستدعي الجراحة، لكنك في النهاية تكون مضطرًا إلى معالجتها، على العموم، حقن الفيلر تأتي لتكون حل مثالي لتلك المشاكل.

مزايا القيام بحقن الفيلر في اثيكانا كلينك تركيا

توفر الكثير من مراكز التجميل في تركيا حقن الفيلر، لكن مركز اثيكانا يُعد الأفضل لكونه يوفر العديد من المزايا أهمها ما يلي:

  • التكاليف المنخفضة المناسبة، حيث يعد مركز اثيكانا كلينك من أقل المراكز التي تتيح حقن الفيلر، وذلك من حيث التكلفة طبعًا، أما بالنسبة للجودة والاهتمام فهما مرتفعان لأبعد درجة ممكنة.
  • جودة المركز والأطباء به، حيث أنه في مركز اثيكانا كلينك يتوفر أفضل الأطباء الذين يضمنون لك توفير الحقن بحرفية شديدة ودقة متناهية، وهو ما تبحث عنه قبل أي شيء آخر بالتأكيد.
  • المتابعة والاهتمام بشكل جيد، فإياك أن تتوقع عزيزي العميل أن الأمر سيتوقف عند مجرد الحقن السريع الذي سيمر مرور الكرام، بل ستكون هناك فرصة للمتابعة والاهتمام بكل تفاصيل العميل من أجل ضمان عدم وجود أي أثر سلبي للحقن أو أي أعراض جانبية متوقعة، وهذا الامر يستغرق أسبوع كامل.
  • تسهيل التنقل والإقامة، فإذا كنت ستأتي إلى تركيا خصيصًا من أجل حقن الفيلر في اثيكانا كلينك فعليك أن تعد نفسك لسهولة كبيرة في عمليات التنقل والإقامة داخل تركيا، هذا بالإضافة إلى جولة سياحية تُقدم كخيار ترفيهي لك.

مميزات حقن الفيلر

مضاعفات حقن الفيلر وأبرز الآثار الجانبية لها

مع أن حقن الفيلر آمنة في تركيا وتحديدًا في مركز هام مثل اثيكانا كلينك إلا أنه في النهاية الأمر لا يخلو من بعض الآثار الجانبية والمضاعفات المتوقعة إثر استعمال تلك الحقن، وأهم هذه الآثار ما يلي:

  • حدوث بعض التورم مع تفاقم الألم في مكان الحقن، وهذا العرض يحدث في بعض الحالات وليس جميعها، إذ أن ذلك يكون أشبه بضعف في المقاومة لدى تلك الحالات أو أن جلدها يتفاعل مع الحقن، لكن لا داعي أبدًا للقلق لأن هذا سيزول.
  • الشعور بالحكة، وهذا الشعور سوف يأتي في اللحظة التي يظهر فيها الطفح الجلدي، والحقيقة أنه يُمكن إرجاع هذا الأمر كذلك إلى نوع الجلد أو الشخص نفسه ودرجة تفاعله مع الحقن.
  • خلل بسيط في الرؤية، وهذا الخلل قد يحدث بعد العملية بشكل مباشر ولمدة قصيرة عندما تتسرب مواد من الحقن إلى العين، لكن في النهاية الأمر لا يحدث بصورة كبيرة ويُعد نادر للغاية.
  • التحسس من بعض مواد الحقن، وهذا العرض لا يحدث تقريبًا، لكن ذكره والتنبيه عليه أمر ضروري تحسبًا لحدوثه في بعض الحالات النادرة للغاية.
  • حدوث خلل في حركة بعض العضلات الموجودة في الوجه، وهناك من قد يُبالغ ويصل بالأمر إلى الشلل لكن الوضع لن يصل لتلك المرحلة طبعًا، لذا يجب الاطمئنان وقبل ذلك اختيار مركز مميز مثل اثيكانا كلينك.

أسعار حقن الفيلر في تركيا

فكرة السعر من الأفكار التي يتوقف عندها المُستخدم كثيرًا، فإذا كنت لا تمتلك سعر سلعة من السلع فبكل تأكيد أنت لن تُقدم على شرائها، وهذه هي الفكرة الرئيسية التي تجعل البعض يتوجهون إلى تركيا دون غيرها من الأماكن، إذ أن تركيا تمتلك أسعار مناسبة لكل العمليات التجميلية، لكن تجدر الإشارة إلى أن السعر داخل تركيا لن يكون موحدًا كذلك وسوف يختلف من مركز إلى آخر على حسب اختلاف المركز والعميل، فجودة المركز تُحدد السعر التقريبي وحالة العميل والحشو المطلوب ونوع الحقنة يُحددان كذلك السعر، إنها محددات كثيرة ولا يُمكن أبدًا تشابهها في كل المراكز.

بشكل تقريبي يوفر مركز اثيكانا كلينك حقن الفيلر في تركيا بأسعار تبدأ من 300 وحتى 1000 دولار، وهو سعر يُعتبر الأقل في تركيا وضمن الأقل في العالم، إذ أن حقن الفيلر في الولايات المتحدة الامريكية مثلًا تصل إلى 2000 دولار!

اقرأ ايضاً :

القائمة