fbpx

شد الوجه بالخيوط في تركيا

الوجه
شد الوجه بالخيوط في تركيا

أصبح بالإمكان الحصول على وجه خالي من التجعد من خلال جلسات شد الوجه بالخيوط، فهي تقنية حديثة ومتطورة، وتعتبر من أحدث تقنيات تجميل الوجه التي وصلت إليها أبحاث التجميل في العالم.

وتتميز تقنيات شد الوجه بالخيوط في تركيا عن غيرها من إجراءات التجميل بأنها لا تستدعي أي تدخل جراحي إطلاقًا، بل هي إجراء بسيط يعطي نتائج تفوق النتائج المتوقعة من عمليات شد الوجه بالجراحة.

طريقة إجراء جلسة شد الوجه بالخيوط في تركيا

عند إجراء جلسات شد الوجه بالخيوط في تركيا لابد أن يراعي الطبيب الحالة التي أمامه، فكل حالة تختلف عن الأخرى من حيث درجة تحسس البشرة ودرجة التجعد أو الترهل الذي سيتم شده بالخيوط، ويقوم الطبيب بالخطوات التالية للوصول للنتيجة المثالية:

  • يتم أولًا تخدير المريض بشكلٍ موضعي، ويجب أن لا يتم تناول أي من المهدئات قبل الجلسة، حيث من المحتمل أن يصاب بحالة من التوتر في العملية ويصعب تثبيت الخطوط.
  • يبدأ الطبيب في فتح الثقوب التي تناسب المريض، ويجب في حالة كون الخيوط طويلة فتح الثقوب في فروة الرأس، أما في حالة الخيوط المتوسطة فتكون الفتحات في جانبي الوجه.
  • يبدأ الطبيب في تثبيت الخيوط وذلك من خلال إدخال مجموعة من الأنابيب الدقيقة لأسفل الجلد، ثم تمرير الخيوط من خلالها.
  • في النهاية يتم شد الخيوط في جميع الاتجاهات التي تم إدخالها، ثم تثبيت الخيوط بشكلٍ محكم لتحقق النتيجة المرغوبة.

ورغم سهولة هذا الإجراء التجميلي وعدم وجود أثار مزعجة له، إلا أن بعض الحالات لا يمكنها الخضوع لمثل تلك الجلسات، فلا تناسب من يعاني من أمراض جلدية، أو من أمراض مزمنة، فقد يشكل ذلك الإجراء خطورة على الصحة، أو ينتج عنه مضاعفات تؤثر على البشرة.

طريقة إجراء جلسة شد الوجه بالخيوط في تركيا

أهمية جلسات شد الوجه بالخيوط

لجلسات شد الوجه بالخيوط العديد أهمية كبيرة، فمن خلالها يمكن أن يعود الوجه إلى طبيعته قبل ظهور التجاعيد، حيث تتمثل أهمية عملية شد الوجه بالخيوط على قدرتها في القيام بما يلي:

  • التخلص من أي آثار للتجاعيد حول الفم، بالإضافة إلى التجاعيد على جانبي العين، وأيضا في منطقة الجبهة وأسفل الحاجبين.
  • التخلص من ترهل الجلد وبالأخص في منطقة عظمتي الوجنتين، كما تزيل الترهل من عند الأذنين وحتى المنطقة المحيطة بالفم، حيث أن تلك المنطقة دائمًا ما تعاني من الترهل خاصة في حالات فقدان الكثير من الوزن.
  • تعمل على شد ترهل منطقة الذقن، وهي تحديدًا المنطقة التي تمثل الجزء المترهل أسفل الذقن والتي تمتد حتى الرقبة، ويتشابه هذا الأمر مع مرضى الغدة الدرقية، حيث أن نتيجة تراكم الدهون لأسفل الذقن ينتج عنه ترهل شديد في الجلد أسفل الوجه.
  • تساهم في التخلص من أكياس العين والانتفاخات التي تظهر في هيئة نصف دائرية منتفخة أسفل العينين.
  • تساهم الخيوط أيضًا في التخلص من مشاكل التجاعيد التي تكون بين الحواجب والتي تظهر نتيجة الانفعالات المختلفة.

كيفية اختيار المركز التجميلي للقيام بشد الوجه بالخيوط؟

عند إجراء شد الوجه بالخيوط في تركيا فلابد أولًا من اختيار مركز طبي له خبرة ولديه أطباء على مستوى عالٍ من الكفاءة، فذلك يضمن الحصول على نتائج مثالية، وعدم الوقوع في مشكلات تؤثر على شكل الوجه، ويمكن اختيار المركز الطبي الذي تنطبق عليه المعايير التالية:

  • يجب التعرف على كافة البيانات الخاصة بالمركز من حيث الترخيص وسنوات الخبرة والكفاءات العاملة به.
  • يجب رؤية الأرشيف الخاص بالحالات السابقة التي أجرت مثل ذلك الإجراء التجميلي في المركز الطبي.
  • يجب أن يتوفر بالمركز جميع أنواع الخيوط التي تستخدم لشد الوجه، فكل بشرة قد يناسبها نوع مختلف من الخيوط فتوجد الخيوط الذهبية والخيوط المعقودة وغيرهما.
  • يجب أن يقدم المركز ضمانًا على نجاح الإجراء التجميلي، ويثبت في الضمان المدة المتوقعة لاستمرار النتائج.

مميزات إجراء عملية شد الوجه بالخيوط في تركيا

إجراء شد الوجه بالخيوط في تركيا له الكثير من المميزات التي جعلته الإجراء التجميلي الأكثر طلبًا في شد الوجه وإزالة التجاعيد أو الترهل، ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

  • تعتمد العملية على تثبيت الخيوط من خلال طريقتين، واحدة منهم طويلة المدى وهي التي تناسب حالات الترهل والتجعد الشديد، بينما الأخرى تكون متوسطة المدى حيث تناسب فئة كبيرة من الشباب الذين ظهرت لديهم تلك التجاعيد بشكل مبكر.مميزات إجراء عملية شد الوجه بالخيوط
  • تكلفة عملية شد الوجه بالخيوط في تركيا أقل من تكلفة الخيوط في دولٍ كثيرة، ولكنها تكلفتها أعلى من تكلفة حقن الوجه.
  • تناسب تلك العملية جميع أنواع البشرة، وبالتالي فهي لا تسبب أي ضرر للبشرة مالم تكن مصابة بمرض جلدي.
  • تتميز بكونها تقنية حديثة وغير جراحية، حيث أن عملية شد الوجه بالخيوط في تركيا لا تحتاج للتخدير الكلي.
  • تتميز عملية شد الوجه بالخيوط في تركيا بأنها لا تترك أي ندوب أو آثار على البشرة، فمهما كانت درجة الترهل فإن الخيوط تعمل على شد الترهل مع إخفاء الآثار، وذلك من خلال البحث عن نقط خفية ببداية فروة الرأس لفتح الثقوب.

كم تكلفة شد الوجه بالخيوط في تركيا؟

تختلف تكلفة عملية شد الوجه بالخيوط في تركيا من مكان لأخر، وذلك على أساس المواد المستخدمة، ونوع الخيوط ودرجة جودتها، ولكن من المتعارف عليه أنها بسيطة وغير مرتفعة في الثمن مثل باقي عمليات التجميل الجراحية، حيث تتكلف عملية شد الوجه بالخيوط في تركيا متوسط 2000 إلى 3000 دولار أمريكي،  وارتفاع التكلفة أو انخفاضها يرتبط بكفاءة الطبيب، وأيضًا بالعروض التي تقدمها بعض مراكز التجميل في تركيا.

اقرأ ايضاً :

القائمة