fbpx

عملية التثدي عند الرجال في تركيا

الصدر
عملية التثدي عند الرجال في تركيا

لاقت عملية التثدي عند الرجال في تركيا اهتمامًا بالغًا من الرجال بمختلف أعمارهم، فمشكلة التثدي من المشكلات الشائعة عند الرجال ممكن يعانون من زيادة في الوزن، ولا ترتبط المشكلة بعمرٍ محدد، فهي مشكلة وارد ظهورها بين المراهقين والشباب.

ويرجع النجاح الكبير الذي حققته المراكز الطبية في تركيا في تلك العملية إلى اعتمادهم على تقنيات حديثة، فأصبحت هناك الكثير من التقنيات البديلة للجراحات التجميلية، ما شجع الكثيرون على الإقبال على إجراء العمليات التجميلية دون خوف من التدخل الجراحي.

أسباب مشكلة التثدي عند الرجال

التثدي عند الرجال مصطلح طبي يطلق على زيادة حجم الثدي عند الرجال، بحيث يظهر الثدي بما لا يتلاءم مع حج الجسم، ولا تنطوي مشكلة التثدي عند الرجال على خطورة صحية، وإنما هي مشكلة تؤثر على المظهر العام فقط، فهي لا تشير إلى الإصابة بأمراض صحية، وإنما قد تكون عَرَض جانبي لمشكلات أخرى أو نتيجة عكسية لبعض الأدوية، فمن أهم أسباب ظهور مشكلة التثدي ما يلي:

  • السمنة المفرطة.
  • الانخفاض المفاجئ في الوزن دون اتباع حمية غذائية صحية.
  • وجود اضطرابات هرمونية بالجسم.
  • ظهور التثدي كعرض جانبي لبعض الأدوية مثل مضادات الاكتئاب وعلاج القلب.

ورغم عدم وجود أي خطورة للتثدي، فإن إجراء عملية التثدي عند الرجال في تركيا هي حل مثالي للحصول على مظهر خارجي مناسب دون الشعور بالحرج أو الضيق.

طرق إجراء عملية التثدي عند الرجال في تركيا ؟

تعتبر عملية التثدي عند الرجال في تركيا من أهم العمليات التجميلية وأكثرها دقة، فرغم أنها لا تشكل مشكلة على الصحة، إلا أن أي خطأ بها قد يؤثر على الصحة وعلى الشكل الخارجي، ولذلك يجب مراعاة الدقة في اختيار المركز المختص في إجراء هذا النوع من العمليات.

وقبل إجراء العملية يحدد الطبيب آلية العلاج لحل تلك المشكلة من خلال الكشف المبدئي لمعرفة السبب وراء المشكلة، ثم يتم إجراء العميلة من خلال أحد الطرق والأساليب التالية:

  • علاج مشكلة التثدي باستخدام التقنيات الحديثة المستخدمة لشفط الدهون.
  • علاج مشكلة التثدي من خلال إزالته عن طريق التدخل الجراحي.
  • علاج التثدي من بالتدخل الجراحي البسيط مع استخدام تقنية مناسبة لشفط الدهون.

ويتم اختيار التنقية الملاءمة حسب حالة المريض وحجم التثدي مقارنة بحجم الجسم، فإذا كان حجم التثدي بسيط فيمكن التخلص منه بشفط الدهون، أما إذا كان غير بسيط فيمكن أي يكون التدخل الجراحي هو الحل المناسب.

أفضل مراكز تجميلية لعلاج مشكلة التثدي

تعتبر كافة المراكز التجميلية في تركيا على مستويات متقاربة من الكفاءة والتميز، ولذلك فإن اختيار إجراء عملية التثدي عند الرجال في تركيا بشكلٍ عام هو اختيار مناسب، فاختيار أفضل مركز تجميل لن يحتاج أكثر من تصفح المواقع الخاصة بمراكز التجميل، والمقارنة بينها ثم اختيار الأنسب.

وأبرز ما يمكن المقارنة حوله بين المراكز الطبية هي خبرة المركز الطبي وخبرة الأطباء العاملين به، ومدى الكفاءة التي يتميز بها العاملين بالمركز الطبي، ويمكن قياس تلك الأمور بدقة من خلال رؤية العمليات السابقة التي تم إجراءها في تلك المراكز

مميزات وعيوب عملية التثدي عند الرجال في تركيا

رغم الشهرة التي حازت عليها عملية التثدي للرجال في تركيا إلا أنها كغيرها من العمليات التجميلية لها مميزاتها وعيوبها، ولا تتعلق العيوب والمميزات بالإجراء الطبي فقط، بل برحلة السياحة العلاجية إلى تركيا، ومن أهم المميزات ما يلي:

  • تكلفة العملية منخفضة بشكلٍ واضح عن المراكز الطبية العالمية اتي تقدم نفس الخدمات الطبية بالمستوى نفسه.
  • تتوفر بالمراكز التركية كافة التقنيات الحديثة التي يمكن من خلالها تحقيق أعلى درجات النجاح بأقل قدر من الأعراض الجانبية.
  • الخبرات والكفاءات الطبية في المراكز التركية من أفضل الكفاءات الطبية في أوروبا، فيتم اختيار طاقم الأطباء بعناية بالغة.
  • المراكز الطبية في تركيا تخضع لرقابة حكومية، ولذلك فهي تراعي كافة المعايير الطبية العالمية والمحلية، وتطبق كافة اللوائح القانونية.
  • تحرص كافة مراكز التجميل على توفير أفضل درجات الراحة للمرضى، وتنتقي طاقم التمريض بها بكل دقة.
  • معظم المراكز التجميلية في تركيا مراكز شاملة توفر كافة الإمكانيات لإجراء العمليات التجميلية بمختلف أنواعها، ما يعني أنه يمكن للمريض الاستفادة من رحلته العلاجية وإجراء أكثر من عملية تجميلية في نفس المركز التجميلي.

أما العيوب التي تؤخذ على عملية التثدي أو أي عملية تجميلية غير بسيطة فهي كالتالي:

  • ستوجب على المريض قضاء فترة طويلة في تركيا تبدأ من أسبوع على الأقل وقد تتجاوز الشهر.
  • يحتاج المريض في هذه الحالة لإقامة كاملة في تركيا من حيث اختيار مكان ملاءم للإقامة، واختيار برامج يومية للتجول في تركيا.
  • معظم المراكز الطبية تعتمد على اللغة التركية والإنجليزية فقط في التعامل مع العملاء، ولذلك قد يحتاج بعض المرضى الأجانب مترجم فوري مرافق.

متوسط تكلفة عملية التثدي عند الرجال في تركيا

أما عن أسعار عملية التثدي عند الرجال في تركيا فأنها تنخفض بشكل كبير عن مختلف الدول التي تقوم بنفس العملية، ولكن وجود انخفاض واضح في أسعار عملية التثدي عند الرجال في تركيا لا يعني أبدا وجود إهمال في التعامل الطبي ولكن تكلفة العمليات الجراحية في تركيا يتميز بالتوسط ويرجع للعديد من العوامل الأخرى.

حيث تتراوح أسعارها بين 1200 إلى 2000 دولار أمريكي وذلك من خلال وجود تفاوت نسبي في تقدير الأسعار يعود إلى تحكم العديد من العوامل التي منها:

  • نوع التقنية التي يتم استخدامها في عملية إزالة التثدي عند الرجال في تركيا .
  • مكانة الطبيب المشرف على العملية والتي يتم تحديدها من خلال مختلف المؤهلات الحاصل عليها.
  • نوع العيادة أو مستواها الطبي والفريق المتواجد بها الذي يقوم بإجراء العملية للمريض.

اقرأ ايضاً :

القائمة