fbpx

عملية تكبير الثدي في تركيا

الصدر
عملية تكبير الثدي في تركيا

في الآونة الأخيرة انتشرت عملية تكبير الثدي في تركيا وباتت من العمليات التي تحظى بإقبال كبير للغاية من فئات مختلفة من النساء، فالجميع الآن بات يرغب في الحصول على المزايا التي تُقدمها هذه العملية، خصوصًا وأنها باتت بسعر معقول نسبيًا وفي متناول الجميع بالإضافة إلى دفع بعض الأزواج لزوجاتهن من أجل إتمام العملية للحصول على شكل جذاب للثدي، بمعنى أدق، الإقبال على عملية تكبير الثدي لم يعد أمرًا تستهدفه النساء فقط وإنما كذلك الرجال الذين يُوجهون زوجاتهن لها، وفي السطور القادمة سوف نُجيب على كل الأسئلة المُتعلقة بهذه العملية وكيف تُجرى في مركز اثيكانا كلينك بشكل مثالي.

ما هي الطرق المستخدمة لعملية تكبير الثدي في تركيا ؟

لا توجد طريقة ثابتة يُمكن استخدامها عند تنفيذ عملية تكبير الثدي في تركيا، إذ أن الأمر يختلف بين مريضة وأخرى حسب حالتها، وبالتالي هي لا تختار التقنية المناسبة لها في التنفيذ وإنما الطبيب هو من يفعل، وأهم هذه الطرق ما يلي:

تكبير الثدي بإستخدام السيليكون

وهي الطريقة التي تُستخدم بكثرة وتُعتبر الأسهل والأقل من حيث الخطورة، وكما هو واضع من الاسم فإن العملية المُراد تنفيذها في الثدي تحدث هنا من خلال حشو السيليكون، حيث يتم فتح فتحة بسيطة في أسفل الثدي أو عند الحلمة أو في أي مكان يراه الطبيب مناسبًا ثم يتم البدء في تزويد الثدي بالكمية المتفق عليها من السيليكون، ولاحقًا يحصل العميل على الحجم الذي يُريده ويسعى إليه.

الطرق المستخدمة لعملية تكبير الثدي في تركيا

تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون

وهي طريقة غريبة بعض الشيء لكنها رغم ذلك قد أثبتت نجاحها بشدة في الآونة الأخيرة وباتت تُستخدم على نطاق واسع، وتتم العملية من خلال أخذ حقن دهون من أماكن في الجسم معروفة بتواجد الدهون بكثرة بها، مثال ذلك منطقة الفخذين، ثم لاحقًا يتم حقن الثدي بها ليكبر الحجم الخاص به، وللعلم، هذه الطريقة تواجه باتهامات من نوعية وجود تأثير سلبي لها على الرضاعة الطبيعية، وهذا ليس صحيحًا، ويُمكنك في مركز اثيكانا كلينك السؤال عن أي شيء تُريده قبل العملية والوقوف على صحته.

مبررات لإجراء عملية تكبير الثدي

ليست كل فتاة أو امرأة تمتلك ثديًا يُمكنها أن تُسافر إلى تركيا من أجل إجراء عملية تجميل الثدي هناك، وإنما ثمة بعض الأسباب التي تكون في الاعتبار عند التفكير في ذلك، وأهمها ما يلي:

  • الخضوع لعملية تخسيس ساهمت في إفقاد الثدي الحجم الطبيعي له وجعلته أقل من الحجم المعتاد، وبالتالي يُصبح تواجده في تركيبة الجسم تواجد غير مُميز ويُسبب بعض الإحراج أحيانًا، وبالتالي للتخلص من ذلك يتم اللجوء إلى عملية تكبير الثدي مع الوضع في الاعتبار عدم المُبالغة في الحجم.
  • صغر الحجم الطبيعي للثدي، وهو أمر يُصاب به فئة كبيرة من البنات في مراحل عمرية مختلفة نتيجة لأسباب كثيرة، وبالتالي يُصبح لديهم مشاكل نفسية بسبب هذا الحجم الذي يُقلل كثيرًا من الجمال العام لهن، ولذلك يتم اللجوء إلى عملية تكبير الثدي للحصول على حجم مُرضي ومُناسب.
  • القضاء على عيب من العيوب، ففي بعض الأحيان قد تولد المرأة بعيب خُلقي في الثدي، بحيث يكون أحد الثديين أكبر من الآخر أو به أي شيء ظاهري مُلاحظ يؤثر بالنهاية في المنظر العام، وهو ما يلزمه تدخل من خلال هذه العملية، وهذا الأمر يشمل التشوه الخلقي الطبيعي والتشوه الذي ينتج عن الحوادث.
  • تخطي مرحلة تدهور الثدي التي تحدث بعد الحمل والرضاعة، فخلال عامين تقريبًا يُستهلك الثدي بقدر أكبر من المُعتاد عليه، وبالتالي يبدأ فقدان تناسقه ويبدو هزيلًا أو غير مُتناسق مع الجسم، ولهذا يكون الحل في إجراء عملية التكبير، وبالمناسبة، ضمن مراحل التدهور التي يجب تخطيها بعد هذه العمليات عندما يكون هناك آثار لإزالة أورام بعد السرطان.

كيف تُجرى عملية تكبير الثدي في تركيا؟

الكثيرون طبعًا ينشغلون بالكيفية التي ستُجرى بها العمليات الخاصة بهم وما الذي سيحدث بالضبط في اللحظة التي يتمددون فيها على السرير من أجل إجراء العملية، فمن المعروف أن عملية تكبير الثدي في تركيا تستغرق حوالي أربع ساعات ومن المعروف كذلك أنها تستقضي إكمال الليلة في المستشفى، لكن الذي يحدث في الساعات الأربع يكون كما يلي:

  • التعقيم والتخدير، فبشكل بديهي تمامًا يتم تعقيم غرفة العمليات والأدوات المُستخدمة في العملية وكذلك الأشخاص المتواجدون في الغرفة والشخص الخاضع للعملية، كل شيء يُصبح معقمًا ونظيفًا، ثم بعد ذلك يأتي دور التخدير العام الشامل، فمثل هذه العمليات لا تتعامل أبدًا بالتخدير الموضعي.
  • إجراء الشقوق، وهذه مرحلة في غاية الأهمية حيث أنه يتم خلالها فتح شقوق بالصدر تمهيدًا لما هو قادم، وهذه الخطوة يقوم بها طبعًا جراح كبير يوفره لك مركز اثيكانا كلينك، وهذا الجراح خاض من قبل آلاف العملية المشابهة الناجحة، وبالتالي ليست هناك احتمالية للفشل، ومن الجدير بالذكر أنه يتم اتباع خط التجاعيد أسفل الصدر.
  • القيام بمرحلة الغرس، وهي المرحلة التي لا تقل أهمية أبدًا عن كل المراحل السابقة إذا لم تكن الأهم على الإطلاق، وذلك لأنه ببساطة يتم خلاله غرس الحشو أو الشيء الذي من المُفترض أن يُعالج المشكلة المتواجدة في الثدي، وذلك من خلال جيب تمت صناعته في مرحلة إجراء الشقوق، وهذا الغرس سيُسهم لاحقًا في تكبير الثدي كما هو مطلوب.

قبل وبعد تكبير الثدي

أسباب تميز مركز اثيكانا كلينك بهذه العملية

يحظى مركز اثيكانا كلينك بجذب كبير من الراغبين في إجراء عملية تكبير الثدي في تركيا، والحقيقة أن هذا الأمر لا يحدث أبدًا من فراغ وإنما لعدة نقاط وأسباب تميز بارزة يتمتع بها المركز، أهمها ما يلي:

  • استخدام غرسات عالية الجودة ومتميزة، فأهم جزء أو مادة مُستخدمة خلال عملية تكبير الثدي في تركيا هو الحشو الذي يتم غرسه باختلاف ذلك الحشو، وهنا يسعى مركز اثيكانا كلينك لأن يوفر أفضل غرس ممكن مع تنفيذه بشكل مميز للغاية على يد جراحين متميزين ذوي خبرات بالمجال.
  • توفير الإقامة المُريحة في فندق متميز، فبعض العملاء الذين يأتون لإجراء العمليات الجراحية في تركيا قد يُعانون بعض الشيء في مسألة الإقامة، لكن داخل مركز اثيكانا كلينك لا تواجد لهذه المعانة، إذ أنه يتم توفير باقات إقامة تبدأ من أربعة أيام شاملة كل شيء تقريبًا بفندق خمس نجوم.
  • توفير العملية بتكاليف مُخفضة للغاية، وهي من الأمور التي يسعى إليها العميل بشدة دون أدنى شك، فالسعر شيء أساسي في تحديد المركز الذي ستُجرى فيه العملية، ومركز اثيكانا كلينك من المراكز التي تُراعي ذلك.
  • توفير ملابس طبية مميزة بخلاف تواجد حمالة صدر طبية كذلك خلال مرحلة إجراء العملية.
  • توفير سيارة خاصة، وهي ستُسهل كثيرًا على الخاضع للعملية لأنها ستقضي على مشكل كبرى مثل مشكلة التنقل من وإلى المطار، سواء كان ذلك خلال فترة الإقامة أو يوم الوصول على وجه التحديد.
  • توفير جولة سياحية، وهو أمر موجود لأننا نتحدث عن تركيا على وجه التحديد، ومن المعروف عن هذه الدولة الجمال السياحي المُبهر والأماكن السياحية الكثيرة التي قد لا تتمكن من القيام بزيارتها جميعًا بسبب تلك الكثرة.
  • الفحص قبل العملية والمتابعة المنتظمة بعدها، فدرجة الاهتمام التي يوفرها مركز اثيكانا كلينك أكبر مما يُمكن تخيله، ولهذا فإننا نتوقع قبل إجراء العملية فحص دقيق للوقوف على المناسبة لإجراء العملية من عدمه، ثم بعد ذلك يأتي دور المتابعة بعد العملية حتى اكتمال نسبة الشفاء.

كم تكلفة عملية تكبير الثدي في تركيا ؟

بعض الناس عندما يُفكرون في إجراء أي عملية يضعون في اعتبارهم أولًا وقبل كل شيء التكلفة التي ستُطلب لقاء هذه العملية، فهي التي تُحدد المكان الذي يُمكن إجراء العملية به حسب ما يتم امتلاكه من أموال، لكن في الحقيقة مثل هذا التفكير قد لا يبدو صحيحًا لأن ما يُحدد التكلفة عوامل مُتغيرة تختلف من شخص إلى آخر ومن مركز إلى آخر، فحالة المريضة والكيفية التي ستتم بها الجراحة له وما سيُستخدم خلالها شيء مُحدد جدًا لسير العملية، أيضًا المركز وتكلفة الجراح الذي سيُجري الجراحة ونوع التخدير والخدمات المُقدمة قبل وبعد، كل هذه عوامل تُسهم في نهاية المطاف بتحديد التكلفة.

في مركز اثيكانا كلينك يتم الحرص على تقديم أقل تكلفة يتوقعها العميل وتتناسب مع المجهود الذي سيتم بذله معه وفي نفس الوقت ضمان تنفيذ الخدمة المُقدمة له بشكل مثالي، وهو أمر متوقع من مركز مرموق وله شعبية مثل هذا المركز، وبشكل عام تتراوح تكلفة عملية تكبير الثدي في تركيا بين 1500 و 2000 دولار.

اقرأ ايضاً :

القائمة