fbpx

عملية تكبير القضيب في تركيا

تناسلية
عملية تكبير القضيب في تركيا

في سبيل البحث عن حياة جنسية أفضل ظهرت عملية تكبير القضيب في تركيا وانتشرت بشكل مُكثف بالآونة الأخيرة حتى باتت ضمن العمليات التجميلية المتواجدة في معظم مراكز التجميل التركية، وعلى رأسها مركز اثيكانا كلينك الذي يوفر هذه العملية بالإضافة إلى مجموعة عمليات أخرى تتعلق بزراعة الشعر وتجميل الأنف وتكميم المعدة والعمليات من هذا القبيل، وفيما يتعلق بتكبير القضيب فإن الأمر قد يحدث في صورة زيادة طول القضيب أو ربما زيادة الحجم الخاص به بحيث يُصبح أكثر سمكًا، وفي كلا الحالتين فإن النتيجة المُنتظرة من هذه العملية إثارة جنسية أطول وراحة أكبر خلال العملية الجنسية عمومًا، ولخطورة العملية سوف نتعرف سويًا على كافة تفاصيلها داخل اثيكانا كلينك.

دواعي إقامة عملية تكبير القضيب في تركيا

بكل تأكيد لا تُقام عملية تكبير القضيب بشكل مُفرط أو بإسهاب مُبالغ فيه، فليس كل شخص يمتلك قضيب ويمتلك أموال يُمكنه أن يشد الرحال إلى تركيا لإقامة العملية، بل ثمة بعض الدواعي التي تدفع الأشخاص إلى تلك العملية وأهمها ما يلي:

  • القصر الوراثي، وتحديدًا إذا كان ذلك القصر مُفرط أو بشكل مُبالغ فيه، ففي هذه الحالة سيكون من الضروري اللجوء إلى المراكز التجميلية من أجل إجراء تلك النوعية من العمليات التجميلية، فمعنى كونه وراثي أنه يحدث بشكل طبيعي دون أي تدخل ولا يوجد حل لعودته لصورته الطبيعية دون التدخل بعملية جراحية.
  • إجراء بعض العمليات بشكل خاطئ، فبكل أسف بعض الناس عندما يذهبون لختان الذكور ويفعلون ذلك في أماكن غير مؤهلة لذلك فإن هذا الأمر يقودهم إلى إيجاد بعض المشاكل في القضيب، وبالتالي يُصب الشكل الخاص به سيء ويُصبح من الأفضل القيام بعملية جراحية به من أجل التخلص من المُشكلة التي نتجت عن العملية الخاطئة، وبشكل عام فإن ترك هذه الحالة على ما هي عليه قد تقود إلى بعض المشاكل النفسية والاكتئاب، ولذلك يُفضل إجراء العملية ويُفضل أكثر أن تُقام في مكان مناسب وخبير.
  • التخانة الغير مناسبة، فعندما يتم إقامة العمليات التجميلية المُتعلقة بالعضو الذكري فإنه يتم النظر إلى الطول والحجم، وبعض الناس قد يمتلكون طولًا مُناسبًا لهذا العضو لكن الحجم لا يأتي بنفس الشكل، وبالتالي الحل الأمثل يكون في الحصول على عملية تجميلية تُعيد للعضو أو القضيب التخانة المناسبة له لتتناسب في النهاية مع الطول الموجود.
  • التعرض للتشوه، فمن الوارد جدًا أن يتعرض الأشخاص في حياتهم إلى حوادث من أنواع مختلفة، وهذه الحوادث قد تقود إلى تشوه مُعين في القضيب، والقضيب لا يقل أهمية مثلًا عن الوجه عندما يحدث التشوه فيه ويعكف المُصاب على مداراة ذلك بكل الطرق الممكنة، وهذا ما يحدث عن تشوه القضيب، إذ يتم السعي للتخلص من التشوه من خلال عملية جراحية تجميلية من الأفضل أن تُقام في تركيا.

دواعي إقامة عملية تكبير القضيب في تركيا

كيف تُجرى عملية تكبير القضيب في تركيا؟

العقل يقول طبعًا أنك ستحتاج قبل إجراء عملية تكبير القضيب في تركيا إلى معرفة ما سيحدث معك بالضبط حتى يكون لديك قدرة على التأقلم معه، معرفة كيف ستجرى العملية تحديدًا، وهي تتم وفقًا لما يلي:

  • التخدير الموضعي لمنطقة العانة والقضيب: فهو إجراء لابد من القيام به أولًا عند بدء العملية، كما يمتلك الطبيب خيار جعل ذلك التخدير كلي، لكن في الغالب لن تكون هناك حاجة لذلك لأن النصف الأول من جسمك لن يتأثر بالعملية.
  • سحب الخلايا الجذعية والدهون من القضيب: وهي خطوة في غاية الأهمية يحرص الطبيب المسئول بمركز اثيكانا كلينك أن يقوم بتنفيذها على أمنل وجه ممكن، حيث يتم شق منطقة في العانة وإدخال حقنة يُسحب من خلالها المطلوب.
  • حقن القضيب بالدهون: فبعد أن تُصبح الدهون جاهزة يتم توجيهها إلى القضيب عن طريق الحقن، وبهذا تكون العملية قد انتهت، وهي قد تأخذ في الغالب ثلاث ساعات، لكن قبل أن تذهب لإجراء العملية احرص على تحقيق بعض التعليمات والنصائح الهامة لنجاح تلك العملية.

تعليمات ونصائح قبل إجراء عملية تكبير العضو الذكري

قبل أن تضع نفسك في مخاطرة بإجراء عملية جراحية هامة وخطيرة مثل عملية تكبير القضيب فسوف يكون لديك جزء كبير من التعليمات التي يجب الالتزام بها بشكل جيد حتى تكون النتيجة في النهاية مُبشرة، وأهم هذه التعليمات ما يلي:

  • إجراء فحص طبي شامل، وهي خطوة ضرورية تأتي قبل أي عملية جراحية ومن المؤكد أن مركز اثيكانا كلينك سوف يدفعك لها قبل عملية تكبير القضيب، فمن خلال هذا الفحص سوف نتمكن من معرفة جدوى الاستمرار في العملية من عدمه، لأنه في أحيان كثير قد يُظهر الفحص عدم جاهزية القضيب للأمر.
  • الامتناع عن التدخين والتوقف عن الخمور، إذ أن مثل هذه الأمور تتسبب في سيولة في الدم، وآخر شيء قد تُريد حدوثه أن يكون لديك سيولة خلال عملية جراحية مثل هذه، فمن الممكن حدوث تطورات لا يُحمد عقباها، أما مدة التوقف فيجب ألا تقل عن أسبوع، والبعض يتوقف قبل شهر كامل.
  • الالتزام التام بتعليمات الطبيب، وهذا الأمر كذلك يُمكن اعتباره بديهي لأنه لا يُمكن أن تُتابع مع طبيب في أحد المراكز وتولي ثقتك له من حيث القيام بعملية هامة مثل هذه ثم لا تلتزم بتعليماته، وخصوصًا إذا ما كان ذلك له علاقة بالدواء والتحاليل وفحوصات، فمثل هذه التعليمات لا يُمكن التهاون مع عدم تنفيذها.
  • عدم بذل أي مجهود، وذلك النوع من التعليمات تظهر أهميته الشديدة قبل العملية وبعدها، بمعنى أنك يجب أن تدخل العملية دون أن يكون هناك أي جهد مبذول منك وأيضًا تخرج منها ملتزمًا بنفس الأمر، هكذا يكون الوضع أفضل.
  • ارتداء ملابس خفيفة سهلة الاستخدام، وربما يكون البعض متهاونًا بعض الشيء في أهمية هذا الأمر لكنه تظهر أهميته الشديدة في وقت العملية وبعدها، فالمريض الذي يُجري العملية إذا ارتدى ملابس ضيقة أو غير مُريحة في التعامل سوف يُعاني صعوبة شديدة نظرًا لأن المكان الذي سيُجري به العملية حساس جدًا ولا يتحمل ذل.
  • رتب لما بعد العملية، وهي خطوة تبدو في غاية الأهمية إذا ما نظرت بنظرة مُستقبلية إلى ما سيحدث خلال مرحلة مهمة مثل التي تلي العملية، فأنت ستكون مجهدًا بهذا الوقت وستحتاج لمن يحمل عنك ويُساعدك ويهيء كل سبل الراحة لك، وهو ما يجب حدوثه بالتنسيق قبل العملية حتى يكون كل شيء واضح ومفهوم بوسهل عدها.

طرق إجراء عملية تكبير القضيب بتركيا

تستخدم المراكز الطبية التجميلية الموجودة في تركيا بعض الطرق الثابتة عند الشروع في إجراء عملية تكبير القضيب، لكن ثمة طريقتين رئيسيتين يتم استخدامها بشكل مُكثف وهما ما يلي:طرق إجراء عملية تكبير القضيب بتركيا

طريقة التخلص من الرباط:

وهي الطريقة التي تحظى برضى ما يزيد عن السبعين بالمئة من الذين يخضعون لإجراء عملية تكبير القضيب في تركيا، والأمر ببساطة أنه بين العانة والقضيب هناك ما يُعرف باسم الرباط العصبي، وبمجرد أن يتم قطع ذلك الرباط سوف يكبر العضو الذكري بشكل تلقائي وبمعدل يقترب من السبعين بالمئة، لكن على الرغم من ذلك لا يُمكن الجذم بأن تلك الطريقة سوف تحظى برضا كل العملاء على حدٍ سواء، لذا يوفر اثيكانا كلينك طرق أخرى.

طريقة النحت:

والمقصود هنا بالشيء المنحوت هو العانة، إذ أن الأشخاص الذين يُعانون من السمنة على وجه التحديد يكون لديهم ترهلات ودهون زائدة في مناطق كثيرة بالجسم، وضمنها منطقة العانة، وهو ما يتم التخلص منه تمامًا عند نحت العانة مما يسمح بزيادة القضيب لما يقترب من الأربعة سنتيمترات.

مميزات إجراء عملية تكبير القضيب في تركيا

من البديهي تمامًا أنه في حالة اللجوء إلى مراكز تركيا من أجل إجراء عملية تكبير القضيب هناك فإن ذلك سيحدث نتيجة تواجد العديد من المميزات والخصائص التي جعلت تركيا تُصبح أكثر قابلية لإقامة العملية فيها عن غيرها، وأهم هذه المميزات ما يلي:

  • توافر أطباء أكفاء، وهذه الميزة الاولى الرئيسية للمراكز الموجودة في تركيا المتخصصة في عمليات تكبير القضيب، وبتحديد أكثر مركز اثيكانا كلينك، فهناك ستجد فريق طبي خاض من قبل آلاف العمليات الناجحة، هذا بخلاف توافر أكثر من خيار مُريح للمتابعة قبل وبعد وأثناء العملية، بالأساس المراكز التجميلية في معظم دول العالم بها أطباء أتراك.
  • توافر العديد من التقنيات، فمن المهم جدًا أن يكون المكان الذي ستُجري بها العملية مُجهز بأفضل التجهيزات المُتاحة، وضمن ذلك التقنيات المختلفة التي تتناسب مع حالتك مهما كانت، ومن المعروف عن مركز تركي شهير مثل اثيكانا كلينك أنه يحتوي بداخله على كل التقنيات المتوفرة بالسوق لإجراء عملية تكبير القضيب.
  • توفير العملية بتكاليف منخفضة، وهي من الأشياء الرئيسية التي يبحث عنها العملاء وبالتالي من الطبيعي أن تكون ضمن مميزات تركيا والأمور التي يلجأ إليها الأشخاص عند التفكير في السفر إلى بلد مميزة لاجراء العملية، فأقل التكاليف لعمليات تكبير القضيب متواجدة في تركيا.
  • التوعية قبل العملية والمتابعة بعدها، وهي من المميزات الرئيسية التي تتوافر في مراكز تركيا الخاصة بعمليات تكبير القضيب أو عمليات التجميل بشكل عام، فعلى سبيل المثال مركز اثيكانا كلينك يوفر لك قبل العملية فرصة للوقوف على مناسبتك للعملية من خلال الفحوصات، ثم بعد العملية المتابعة حتى نهاية فترة الاستشفاء بنجاح.
  • وجود فرصة للسياحة العلاجية، وعلى الرغم من أن بعض من يُركزون على إجراء العمليات بمختلف أنواعها قد لا يُركزون في ذلك إلا أنه يُمكن عده ضمن المميزات وخصوصًا إذا كنا نتحدث عن دولة مميزة مثل تركيا، مميزة من الناحية السياحية، وبشكل أكثر تحديدًا إذا كان حظك الجيد أوقعك في العاصمة اسطنبول، وهي التي يتواجد بها اثيكانا كلينك.

Penis SOS

ما هي متوسط تكلفة عملية تكبير القضيب في تركيا؟

عند إجراء أي عملية قد يتبادر إلى ذهن الشخص الذي يقوم بالعملية شيء أساسي في المقام الأول، وهو يتعلق بالتكلفة، ففي النهاية التكلفة من الأمور التي تجعلك تُحدد هل ستُجري العملية داخل هذا المركز أم لا، وعلى العموم، مراكز إجراء عملية تكبير القضيب في تركيا متوسطة ومنخفضة في التكلفة، ومركز اثيكانا كلينك من أفضل المراكز المتواجدة هناك والتي تحظى بإقبال كبير للغاية، وهذا الأمر راجع إلى عدة مؤهلات يمتلكها المركز مثل التقنيات المُتقدمة والفريق الطبي المتميز الذي يُتابع الحالة قبل وبعد العملية بشكل مثالي، لكن يبقى السؤال، ماذا عن التكلفة؟

بشكل تقريبي يُمكن القول إن تكلفة عملية تكبير القضيب في تركيا تتراوح بين 2500 إلى 3500 دولار، وهذا يعني أنك ستحصل على أقل سعر متوفر في العالم، ففي الولايات المتحدة الأمريكية مثلًا يصل السعر إلى 9000 دولار!

اقرأ ايضاً :

القائمة