fbpx

عملية رفع الحواجب في تركيا

الوجه
عملية رفع الحواجب في تركيا

تعتبر الحواجب من أهم ما يميز الوجه حيث أنها تعد من أهم مواطن الجمال والجاذبية ولذلك يجب أن تبدو متناسقة وأصبحت عملية رفع الحواجب في تركيا من أهم الطرق الحديثة لعلاج مشاكل الحواجب المختلفة حيث يمكنكم الحصول على حواجب مميزة كما أن ظهور التجاعيد بالوجه يجعل الحواجب تظهر بصورة غير جيدة لذلك يمكنكم التواصل مع مركز اثيكانا كلينك لمعرفة كافة التفاصيل والحصول على أفضل سعر موجود، بجانب الحصول على التقنيات المثالية ومظهر مثالي للحواجب.

ما هي أشهر الطرق لإجراء عملية رفع الحواجب في تركيا ؟

بالطبع تعتبر عملية رفع الحواجب في تركيا مثل باقي العمليات التجميلية والتي شهدت طفرة كبيرة من التقدم والرقي من خلال استخدام أحدث الأجهزة العالمية والتي تعمل على إعطاء المريض أفضل نتيجة، من أهم التقنيات المتوفرة:

رفع الحواجب بإجراء عملية جراحية

يتم تخدير المريض في هذه التقنية بصورة كلية وتستغرق العملية ما بين ساعة لساعتان ويتم خلال العملية عمل عدد من الشقوق في الجبهة وبفروة الرأس ويكون طول الشقوق ما يقارب من 2سم تقريباً، يتم استخدام المنظار ومجموعة من الأدوات الطبية العالية الدقة ويتم سحب الدهون والعمل على تعديل كافة الأنسجة وضبط العضلات حتى يتم التخلص من التجاعيد وشد الجلد عند الحواجب لتغيير الشكل ورفع الحواجب.

رفع الحواجب بإستخدام حقن البوتكس

وهي تشتهر بجميع الأماكن في تركيا وعلى مستوى العالم وتوجد في مركز اثيكانا كلينك ويتم في هذه التقنية حقن المناطق الموجودة بالحواجب وكل ما يحيط بها دون الحاجة للتخدير ويتم استخدام حقن البوتكس دون استخدام تخدير وهي فعالة بصورة كبيرو وتساعد على ارتخاء العضلات وتساعد على استعادة الحيوية للعضلات بالحواجب وتعطي البشرة شكل رائع وتمنحها النضارة والحيوية، ويتم حقن البوتكس كل 6 أشهر على الأقل للحصول على نفس النتيجة وهي مفيدة بشكل كبير في حالة وجود تجاعيد عند الحواجب.

تقنية الليزر

تعتبر من أفضل الطرق في عملية رفع الحواجب في تركيا حيث أنها منتشرة بجميع دول العالم وليس دولة تركيا فقط، يتم فيها عمل شقوق بالليزر في منطقة الجبهة ويتم تحفيز جميع الخلايا لتنتج الكولاجين ويتم فقط استخدام مخدر موضعي بسيط ولا تستغرق هذه العملية الكثير من الوقت فقط بضع دقائق ولكن نتيجتها رائعة من حيث التخلص من التجاعيد والحصول على بشرة مشدودة ونضرة.

كيفية اختيار التقنية المناسبة لعملية رفع الحواجب ؟

يوجد مجموعة من النقاط التي تساعد على اختيار التقنية التي تناسبك في عملية رفع الحواجب في تركيا والتي  يوضحها لكم مركز اثيكانا كلينك :

  • الحالة الصحية الخاصة بالمريض نفسه وسماحها للدخول لجراحة من عدمه، حيث أن هناك أشخاص يمكنهم إجراء عمليات جراحية واخرين لا يمكنهم نظرا لاصابتهم ببعض الأمراض مثل السكري.
  • السن يلعب دور أساسي في اختيار التقنية من حيث كون المريض كبير أم صغير.
  • نوع البشرة يؤثر في اختيار التقنية وهل قام المريض بشدها من قبل أم لا، كما تؤثر التكلفة على اتخاذ العميل لقرار إجراء العملية من عدمه لهذا ننصح بالتعامل مع مركز اثيكانا كلينك حيث يوفر سعر مثالي.

أهم مميزات عملية رفع الحواجب

يوجد مجموعة من المميزات التي تخص عملية رفع الحواجب وأبرزها ما يلي:

  • تساعد على التقليل من مقدمة الرأس الكبيرة والجبين من جميع التجاعيد التي تنتشر بهما والتي تجعل المنظر غير جيد بالمرة.
  • تضمن العملية عدم وجود تجاعيد بين العينين، بجانب إعطاء العين مظهر جذاب ومميز وهذا تبحث عنه السيدات.
  • يتم تعديل شكل الحاجبين ليظهرا بشكل جميل ومتناسق من خلال ظهورهما بنفس المستوى في حال وجود حاجب يرتفع أكثر عن الأخر.
  • من تعاني من جبهة كبيرة فتلك العملية هي الحل لها حيث تعمل على تصغير الجبهة بشكل ملحوظ، وهذا ما يكسبها شكل مميز يجعلها تثق في ذاتها.
  • تعطي إشراقه مميزة للعيون، ويمنح الشخص ثقة بالنفس كبيرة، كما أنها تعطي شكل مميز لضحكة الشخص ويمكنه التخلص من الوجه العابس نهائيا.

نصائح هامة قبل عملية رفع الحواجب

يوجد مجموعة من النصائح وعدد من الإرشادات التي يوصي بإتباعها من قبل مجموعة الأطباء في دولة تركيا قبل القيام بعملية رفع الحواجب في تركيا حتى يتم المحافظة على سلامة المريض وحتى تنجح العملية بصورة كاملة ومن أهم هذه النصائح:

  • القيام بعمل جميع الفحوصات الشاملة والاختبارات المطلوبة منك بالكامل لتطمئن على حالتك الصحية بالكامل والتعرف على أنه لا يوجد تعب ما يعوق الدخول للعملية لضمان نجاحها وسلامتك.
  • الابتعاد عن التدخين بصورة كاملة على الأقل لمدة أسبوعان قبل الدخول للعملية.
  • الابتعاد عن أي مشروب به كحوليات.
  • إخبار الطبيب المعالج بأي مرض تعاني منه أو علاج تتناوله حتى يتعرف عليه قبل العملية وينصحك بتناول العلاج من عدمه وهل يتعارض مع العملية نفسها أو لا.
  • عند القيام باختيار عمل عملية رفع الحاجب في تركيا لا تختار إلا بعناية فائقة الطبيب وننصحك بالذهاب إلى مركز اثيكانا كلينك والذي يوفر لك باقة من أفضل الأطباء على مستوى العالم.
  • عليك أن تتحدث مع طبيبك قبل اختيار التقنية لتختار الأفضل لتحصل على نتيجة مرضية لك بالنهاية.

أهم الأعراض الجانبية ما بعد عملية رفع الحواجب

بالطبع لكل عملية مجموعة من الآثار الجانبية المختلفة التي تظهر بعدها مهما كان نوع العملية مرضي أو تجميلي ولكن أثار عملية رفع الحواجب في تركيا بسيطة ولا تدعي للقلق وأبرزها ما يلي:

  • يشعر المريض ببعض الألم ولكنه يكون خفيف بعد العملية في حال الانتهاء من التخدير ويتم كتابة بعض المسكنات الطفيفة التي تعمل على تسكين الألم لحد ما.
  • تظهر بعد الندبات في مكان الجراحة ولكن لا تقلق سرعان ما تختفي بعد الشفاء ولا يتبقى لها أثر نهائي.
  • في حال ظهور أي تورم يتم عمل كمادات من الماء البارد ويتم وضعه على المكان الذي حدث به التورم، كما يصف لك الطبيب مجموعة من الكريمات المرطبة.
  • قد يكون هناك نزيف بسيط ولكنه نادر الحدوث ويتم توقف النزيف على الفور.
  • قد يحدث أي عدوى بسبب وجود أي شيء غير نظيف بالعملية أو ملامسة الجرح بأيدي غير نظيفة.
  • ظهور حكة بسيطة بعد العملية ويجب عدم الهرش بالجرح أبداً حتى لا يحدث تهيج بالمنطقة.

موعد الشفاء بعد إجراء العملية

المرضى يحاولون دوماً معرفة ٍموعد الشفاء من العملية التجميلية ولذلك عليك أن تعرف أنك تحتاج فقط قرابة أسبوعان للشفاء بعد القيام بعملية رفع الحواجب حتى يلتئم الجرح وتتمكن من ممارسة حياتك وينتهي الألم الطفيف الذي قد تعاني منه بعد العملية.

تكلفة عملية رفع الحواجب في تركيا

بالطبع عمليات التجميل يختلف سعرها باختلاف المستشفيات والمراكز كما يتوقف السعر على نوع التقنية التي يتم استخدامها للمريض، وتعتبر العملية الجراحية للحواجب هي أكثر نوع مكافأ على الإطلاق وقد يصل ثمنه لحوالي 3200 دولار أمريكي ثم تأتي تقنية الليزر لتصل لحوالي 800 دولار ويليها البوتكس والتي تعتبر أرخص تقنية في عملية رفع الحواجب في تركيا وتكاليفها 200 دولار فقط ولكن يتم تكرارها كل 6 شهور ويعتبر مركز اثيكانا كلينك من أشهر المراكز التي تقدم تقنيات رفع الحواجب في تركيا بسعر مناسب.

الخلاصة:

عملية رفع الحواجب في تركيا أصبحت من أشهر العمليات التجميلية حول العالم حيث أنها تعمل على منح الشخص شكل جمالي ورونق للحواجب التي تعتبر من أهم ما يميز جمال الوجه، يتوافر ثلاثة تقنيات لعملية رفع الحواجب منها الجراحية والليزر والحقن بالبوتكس وهو يعتبر الأقل تكلفة ويعمل على شد الجلد ومنح البشرة شكل رائع ونضارة غير عادية ولكن يجب تكرارها كل 6شهور، يقوم الطبيب المعالج باختيار التقنية بناءاً على صحة وحالة المريض نفسها واحتياجها للتقنية المناسبة، عليك التركيز في اختيار المركز الطبي الموثوق فيه حتى تحصل على النتيجة المناسبة.

اقرأ ايضاً :

القائمة