fbpx

تكلفة تجميل الانف في تركيا 2019

الأنف
تكلفة تجميل الانف في تركيا

تناسب عملية تجميل الانف في تركيا الكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في شكل الأنف الخارجي لديهم، لذلك الاهتمام بعمليات تجميل الأنف احتل نسبة عالية أكثر من العمليات التجميلية الأخرى، وهذا يعود إلى أن الأنف من الأجزاء البارزة والمؤثرة في المظهر العام لملامح الوجه.

وكذلك هناك دوافع علاجية تدفع بالمريض للإقدام على إجراء هذه العملية لإصابته بتشوهات في الأنف، تؤثر على قدرة المريض على التنفس وكذلك حاسة الشم لديه، وقد أثبتت الإحصائيات أن دولة تركيا تستقبل كل سنة الآلاف من الراغبين في الخضوع لعمليات تجميل الأنف، لأنها تمتلك مؤسسات طبية متطورة بها العديد من الأطباء المهرة، الذين يتميزون بالكفاءة والخبرة والشهرة العالمية.

مما جعل تركيا تنافس بقوة في مجال الطب التجميلي على المستوى الدولي والمحلي أيضًا، ولكن؛ ما هي التكلفة التي من الممكن أن يتطلبها إجراء هذه الجراحة التجميلية في تركيا؟

متى ظهرت عمليات تجميل الانف؟

ظهرت عمليات تجميل الأنف منذ آلاف السنين، وتجميل الأنف ليس بالضرورة يكون بهدف جمال الشكل الخارجي فقط، وإنما هناك ضروريات في بعض الأحيان تجعل المريض يلجأ لإزالة تشوه أو يُزيل عيب نتج عن مرض أو حريق أو حادث..أو غيره من الأسباب الأخرى.

ونجد أن هذه العمليات قد بدأت في الحضارة الفرعونية القديمة وكذلك الهند وأيضًا ايطاليا والعديد من أنحاء العالم، ولكنها ازدهرت وأصبح لها مجال معروف بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية.

متى ظهرت عمليات تجميل الانف

ما هي تكلفة تجميل الانف في تركيا؟

تعتبر تركيا دولة رائدة في مجال العمليات التجميلية بصفة عامة، حتى أنها صُنفت كأكثر دولة تقوم بإجراء مثل هذه النوعية من العمليات عالميًا، وهناك تقارير احصائية قد أكدت أن السياحة العلاجية في دولة تركيا مرتبطة ارتباط وثيق بإجراء عمليات التجميل، وبالأخص عملية تجميل الأنف.

وهذا بسبب تعدد العوامل التي أدت إلى هذه النتيجة، ويأتي على رأس هذه العوامل تقديم أفضل خدمة مع أقل تكلفة، والسر من وراء هذا الانخفاض يأتي إلى الأسباب التسويقية المدروسة، حتى تصبح تركيا من أفضل البلدان التي يوجد بها المراكز المتخصصة في إجراء عمليات التجميل في كل أنحاء العالم.

والأسعار الخاصة بعملية تجميل الأنف تتفاوت نسبيًا، لكن المتوسط التقريبي يبدأ من 1500 دولار، ثُم يتصاعد في الارتفاع، وهذا عند إجراء بعض الأنواع من عمليات التجميل للأنف كالترميم وعلاج التشوهات، وهناك عوامل كثيرة تؤثر في الاحتساب لتكلفة العمليات الخاصة بتجميل الأنف، ولكن؛ في النهاية تبقى عملية تجميل الانف في تركيا هي الأقل سعرًا مقارنًة بأي دولة أخرى على مستوى العالم، سواء كانت أوروبية أو عربية.

احصل على استشارة فورية مجاناً من خلال التواصل مع فريقنا الطبي عبر الواتساب أو الاتصال المباشر على الرقم التالي: ( 00905539306000 ).

العوامل المؤثرة في حساب تكلفة تجميل الانف في تركيا

هناك العديد من العوامل التي تؤثر في حساب سعر عملية تجميل الانف في تركيا بين العيادات والمراكز المتخصصة المختلفة، فقد تختلف العروض التي يقدمها مركز طبي عن العروض التي يقدمها مركز آخر، وهذا شيئًا طبيعيًا نظرًا لأن هناك عوامل متغيرة قد تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر في حساب هذه التكاليف، ولكن هناك عوامل بارزة تتحكم في التقدير لتكاليف عملية تجميل الأنف، وهي كما يلي:العوامل المؤثرة في حساب تكلفة تجميل الانف في تركيا

  • المكانة العلمية التي يتمتع بها الجراح الذي سوف يقوم بإجراء عملية تجميل الأنف، وهذا تبعًا لما يمتلكه من خبرة والجهات التي قامت باعتماده كجراح تجميل للأنف.
  • ما تتمتع به المؤسسة الطبية التي سوف يتم إجراء عملية تجميل الأنف بها من شهرة، وكذلك ما يتمتع به المركز الطبي من مستوى خدمة مُقدم للمريض.
  • نسبة التشوه الموجودة في الأنف وكذلك نوعه.
  • التقنية التي سوف يتم استخدامها لإجراء عملية تجميل الأنف، فهناك عدد كبير من التقنيات التي يختلف سعر كلًّ منها عن الآخر.

اقرأ ايضاً : أسعار عمليات التجميل في تركيا

أنواع عمليات تجميل الأنف والتقنيات الحديثة

لابد من أن يكون المريض على دراية كاملة بالأنواع المختلفة لعمليات تجميل الأنف والطرق المستخدمة فيها، فهناك أنواع عديدة لتجميل الأنف ترتبط بالسبب الذي دفع المريض لإجراء مثل هذه العملية، مثل:

1- تجميل الأنف بالجراحة المفتوحة

يقوم الجراح في هذا النوع من الجراحة التجميلية بعمل شقوق صغيرة بأسفل الأنف، وهذه الشقوق يختفي الأثر لها بعد مُضي أشهر قليلة من إجراء العملية.

2- تجميل الأنف بالليزر

على الرغم من أن استخدام الليزر في تجميل الأنف قد يكون برّاق للبعض، لكن وللأسف لم يقدم لنا العلم قدرًا كافيًا من الأبحاث والاختبارات التي تسمح بالتوصية بإجراء هذا النوع من العمليات، حيث أن الليزر يُعتبر من أدوات القطع والتبخير للأنسجة.

ورُبما يضُر بأجزاء داخلية في الأنف إذا تم استخدامه بداخلها، وذلك بسبب أنّ الليزر يؤدي لارتفاع حرارة الأنسجة، مما قد يُعرّض الخلايا للموت، ورغم أن؛ الليزر يحتاج إلى مزيد من عمل الاختبارات والتجارب في استخدامه، إلا أنه هو الحل الأمثل في بعض الأنواع الخاصة بتشوهات الأنف مثل: علاج فيمة الأنف، وهي تضخم غدد جلدية دهنية، مما يجعل حجم الأنف يبدو أكبر بكثير، وهنا الليزر هو الحل.

المزيد حول : تجميل الأنف بالليزر

3- تجميل الانف بالجراحة المغلقة

في هذا النوع من الجراحات يقوم الطبيب بعمل شقوق داخل الأنف، مما يجعل هناك استحالة في ترك أثر بخارج الأنف، ويتم اللجوء لمثل هذه الجراحة عند إصابة الأنف بعيوب من الخارج بشكل قليل، وفي هذه الحالة ليس هناك حاجة إلى فتح الأنف.

نتائج عمليات تجميل الأنف

احصل على استشارة فورية مجاناً من خلال التواصل مع فريقنا الطبي عبر الواتساب أو الاتصال المباشر على الرقم التالي: ( 00905539306000 ).

أشياء هامة يجب مراعاتها عن حساب تكلفة تجميل الانف في تركيا

قد ينساق بعض المرضى وراء عروض مغرية منخفضة بشكل ملحوظ لتكاليف عملية تجميل الأنف بتركيا، لكن هناك أمور كثيرة يجب أن ينتبه إليها المريض حتى يتأكد من أن العرض الذي حصل عليه مميزًا، مع الوضع في الاعتبار أن هناك عوامل مؤثرة قد تُغير التكلفة النهائية للرحلة العلاجية، ومن هذه العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار عند التقدير النهائي لتكلفة عملية تجميل الأنف، ما يلي:

  • القيمة التي سوف يحتاج إليها المريض في المعيشة والإقامة في دولة تركيا.
  • إذ لم يقُم المركز الطبي بتوفير المترجم الفوري من ضمن البرنامج العلاجي، لابد من احتساب هذه القيمة من ضمن تكاليف العلاج.
  • على الحالة أن تتأكد من أن العرض المُقدم من المركز الطبي شاملًا التكاليف الخاصة بالفحوصات والتحاليل التي تتم قبل إجراء العملية.
  • معرفة التسهيلات المقدمة لسداد التكاليف بدقة من المركز الطبي الذي سوف يتم إجراء الجراحة به.

والجدير بالذكر أن؛ هناك نسبة كبيرة من المؤسسات العلاجية والمراكز الطبية التي تقوم بإجراء عمليات تجميل الأنف وخاصًة الكبرى منها، تقوم بتقديم خدمات مميزة وإضافية، ويتم الدفع لها من خلال نظام الدفع المتكامل، والمقصود به هو أن؛ هناك عروض متاحة تشتمل على كافة النفقات الخاصة بالرحلة، مما يضمن للمرضى التمتع بمزايا عديدة، ومنها ما يلي:

  • التوفير لوسيلة الانتقال فور الوصول إلى مطار تركيا والمغادرة منه بعد انتهاء الرحلة العلاجية.
  • الحجز المسبق للفندق.
  • وضع برنامج سياحي للعميل خلال الفترة التي سوف يقيم بها في تركيا.
  • التوفير لكافة الوسائل الخاصة بالانتقالات أثناء الرحلة العلاجية.
  • التوفير لمترجم فوري لأنه سوف يكون هو حلقة الوصل بين الطاقم الطبي والحالة.

اقرأ ايضاً :

القائمة