fbpx

ابتسامة هوليود في تركيا

الأسنان
ابتسامة هوليود في تركيا

إن ابتسامة هوليود في تركيا هي أفضل حل لكل من يرغب في الحصول على مظهر مثالي لأسنانه، حيث يتم التخلص من المشكلة التي تعاني منها الأسنان، وأيضًا الحصول على بريق ولمعان ملفت للأنظار.

و ابتسامة هوليود هي عبارة عن قشرة خزفية رقيقة توضع على الطبقة الخارجية للسن وقد تكون مصنوعة من البورسلين أو الفينير أو الزركونيوم أيضا، والتي تمنح الأسنان أفضل شكل يمكن الحصول عليه.

التجهيز لتركيب ابتسامة هوليود

هناك بعض الإجراءات التي يلزم تنفيذها قبل تركيب ابتسامة هوليود في تركيا ومنها:

  • القيام بعمل التحاليل اللازمة التي تبين عدم إصابة المريض بمشكلات قد تؤدي لحدوث نزيف أو التهابات للثة أثناء إجراء التركيب.
  • معرفة قياسات السن لصنع قشرة خزفية مناسبة واختيار النوع المناسب للمريض.
  • معالجة الأسنان بشكل تام والتأكد من عدم وجود أي تسوس أو جير.

خطوات تركيب ابتسامة هوليود في تركيا

عند تركيب ابتسامة هوليود في تركيا لابد من اختيار مراكز ذات تخصص ولها خبرة في مجال تركيبات الأسنان، حتى يمكن الحصول على النتيجة الأفضل، فليست كل مراكز التجميل على درجة واحدة من الكفاءة، ولا يعد ارتفاع السعر عامل لنجاح التركيب بل النتائج النهائية هي العامل الأكثر أهمية.

وفي المراكز المتخصصة يتم تركيب ابتسامة هوليود بالطريقة التالية:

  • يتم عمل كحت وتنظيف قوي للسن الذي سيتم تركيب الطبقة عليه.
  • يتم إضافة المادة اللينة التي توضع على الأسنان وتأخذ نفس المقاس والشكل.
  • يتم لصق الطبقة الخزفية بحرفية وهي من أهم الخطوات الأساسية في تركيب الأسنان.

أنواع ابتسامة هوليود في تركيا

تتنوع المواد المستخدمة لصنع ابتسامة هوليود في تركيا ولهذا نجد أن السعر يختلف بحسب المادة التي يتم استخدامها وتتمثل تلك الأنواع فيما يلي:

السن الإيماكس: يتم تركيب ذلك السن دون الحاجة إلى إجراء نحت للأسنان، وهي طبقة رقيقة جدا يمكن تركيبها فوق الأسنان الأصلية ويعد هذا النوع من أغلى الأنواع وأكثرهم صلابة وغير قابل للكسر أو التلون.

سن الفينير: يعتبر هذا السن سُمكه أكبر بدرجة قليلة عن سن الإيماكس ولكن يضاهيه في الصلابة والقوة ولذلك فإن سعره أقل منه، ولكنه يختلف في احتياجه إلى كحت السن الأصلي قبل التركيب حتى لا يشعر الشخص بالطبقة المراد تركيبها.

سن الزركونيوم: يعتبر هذا السن أقل درجات تركيب ابتسامة هوليود سعرا، حيث أن له سمك أكبر ولكنه يحتفظ بمقاومته للكسر بشكل كبير كما أنه غير قابل للتلون ويدوم لفترات طويلة.

مميزات وعيوب ابتسامة هوليود في تركيا

يسعى الكثير من الأشخاص للحصول على ابتسامة هوليود في تركيا، نظرا لأن لها الكثير من المميزات التي تتمثل في توفير مظهر جذاب وشكل جمالي للأسنان مع وجود ابتسامة مميزة، كما أنها تدوم لفترات طويلة

ولا يشترط عمر معين لإجرائها، كما أنها تناسب على الأكثر من لديهم مشكلة الفراغات بين الأسنان، فهي تخفي التباعد البسيط بين الأسنان وتمنح الأسنان الشكل الأمثل.

أما  عن أبرز عيوب تركيب ابتسامة هوليود أنها لا تناسب من لديه تباعد كبير بين الأسنان، ففي هذه الحالة قد يحتاج المريض لتركيب تقويم لأسنانه قبل تركيب القشور اللامعة، ولأن تقويم الأسنان يستغرق وقت طويل، فقد يلجأ المريض لتركيب الابتسامة مع ظهور جزء من الفراغات بين الأسنان الذي لم تتمكن القشور من إخفاءها.

سعر ابتسامة هوليود في تركيا

سعر ابتسامة هوليود في تركيا من أكثر الأسعار المتغيرة في عمليات التجميل، حيث يرتبط تحديد السعر بالعديد من العوامل منها نوع السن وحجمه، ويمكن تحديد سعر السن الواحد ما بين 150 إلى 300 دولار.

اقرأ ايضاً :

القائمة