fbpx

ابتسامة هوليود في تركيا

الأسنان
ابتسامة هوليود في تركيا - أسعار ومميزات وعيوب

الاهتمام بتجميل الأسنان في تركيا اهتمام كبير بدأ منذ زمن طويل، فالأسنان جزء كبير جدًا من جمال الإنسان، وتركيا تُقدر ذلك وتهتم به للدرجة التي جعلتها تبتكر في هذا المجال، لكن ربما السؤال المستمر عن أسعار ابتسامة هوليود في تركيا هو ما يجعلنا نقف على الأهمية الشديدة لتلك العملية وسعي الناس لها، فعلى ما يبدو فإن ابتسامة هوليود ليست مجرد مصطلح عبثي وإنما هي بالفعل الجنة لأولئك الذين يبحثون عن أسنان بنفس البياض والشكل والجودة الموجودين لدى نجوم هوليود المشاهير، لذلك في السطور القادمة سوف نمنح كل الاهتمام لهذه الابتسامة وكل تفاصيلها بما في ذلك أسعارها.

مميزات إجراء ابتسامة هوليود في تركيا

من الأشياء الرئيسية التي يبحث عنها الجميع بالتأكيد المميزات، فالجميع يشغله أن يعرف تمامًا ما الذي ستمنحه تركيا من مميزات لمن يرغبون في صناعة هذه الابتسامة يجعلهم يُفكرون في إجراء ذلك الأمر في تركيا فقط، والحقيقة أن تلك المميزات كثيرة، لكن أهمها ما يلي: مميزات إجراء ابتسامة هوليود في تركيا

  • امتلاك أحدث الطرق والتقنيات، فعندما تبحث عن مميزات رئيسية للمكان الذي تريد إجراء عمليتك فيه وتتيقن من كونك تبحث عن فائدة من ذلك فبالتأكيد توافر الطرق والتقنيات أمر سيُريح قلبك وسيجعل الأمور أسهل بالنسبة لك، وذلك لأنك ببساطة تبحث عن تنفيذ العملية بأفضل جودة ممكنة، ومن هنا فقط ستنبع الجودة، واثيكانا كلينك أكبر دليل على ذلك.
  • توفير تكاليف منخفضة للغاية، حيث أنه من المميزات الرئيسية التي تتوافر في عمليات زراعة ابتسامة هوليود في تركيا أو مركز اثيكانا كلينك على وجه التحديد ان المركز يوفر العملية بأقل التكاليف الممكنة، ومع ذلك يتم الاحتفاظ بنفس درجة الجودة، وبالتالي أنت ستحصل على كيلا الحُسنيين إن جاز التعبير.
  • توفير الكثير من الخدمات الإضافية، فإذا كنت ستذهب إلى تركيا من أجل صناعة ابتسامة هوليود فأنت بالتأكيد سوف تجد معاناة في بعض الخدمات المتوقع تعاملك معاها، وعلى رأس ذلك التنقل والإقامة، فأنت لن تذهب إلى تركيا وتتوقع أن كل شيء سيكون سهل للغاية، بل بالطبع ستواجه الكثير من الصعوبات، لكن لا تقلق مع مركز اثيكانا كلينك، فمن ضمن المميزات التي سيوفرها لك تسهيلات كثيرة في جميع الخدمات.
  • إمكانية الاستفادة من الناحية السياحية، فبالتأكيد انت لن تذهب إلى دولة سياحية كبيرة مثل تركيا وترغب فقط في القيام بعملية زراعة وتركيب ابتسامة هوليود دون ان تطمح أيضًا في الخروج بجولة سياحية مميزة، ولا تقلق أبدًا من هذه الزاوية لأنه ضمن خدمات مركز اثيكانا كلينك أنه يوفر جولة سياحية مميزة في أماكن مميزة وبتكاليف مخفضة تضاف لتكلفة الزراعة.

مرحلة التجهيز قبل تركيب ابتسامة هوليود

هناك بعض الإجراءات التي يلزم تنفيذها قبل تركيب ابتسامة هوليود في تركيا ومنها:

  • القيام بعمل التحاليل اللازمة التي تبين عدم إصابة المريض بمشكلات قد تؤدي لحدوث نزيف أو التهابات للثة أثناء إجراء التركيب.
  • معرفة قياسات السن لصنع قشرة خزفية مناسبة واختيار النوع المناسب للمريض.
  • معالجة الأسنان بشكل تام والتأكد من عدم وجود أي تسوس أو جير.

ما هي خطوات ومراحل تركيب ابتسامة هوليود في تركيا؟

ما يحدث خلال العملية ببساطة أن الطبيب يقوم بتركيب الابتسامة لك، وكأنك لم تكن تمتلك الابتسامة من قبل ثم يأتي الطبيب بوضعها، وهذا الأمر يحدث بعد حل مشكلات الأسنان أولًا، وتسري خطوات صناعة الابتسامة وفق ما يلي:

  • تحديد الأسنان، وهي المرحلة الأولى في مراحل صناعة الابتسامة، حيث أن الطبيب بالتأكيد سوف يقوم بمعاينة الأسنان ثم بعد ذلك تحديد ما سيتم التركيب عليه، لكن يجب الوضع في الاعتبار أن المريض يمتلك كل الحق في اختيار نوع الاسنان الذي يُريده وبالشكل الذي يريده كذلك، وطبعًا هذا يعني أن سمك الابتسامة أو السنة الأصلية يجب أن يتماشى مع سمك السنة الجديدة، ولهذا يتم إجراء خطوة النحت.
  • وضع المادة اللينة، وتلك الخطوة تحدث بعد أن يكون التحديد جاهزًا وبالتالي يتم البدء في وضع تلك المادة بالشكل الذي يجعلها تأخذ السمك المطلوب وبالشكل المطلوب، فخطوة وضع المادة اللينة يتحدد عليها الشكل التجميلي للسنة.
  • لصق الطبقات، حيث أنه يتم جلب الكثير من الطبقات البيضاء الناصعة ووضعها بشكل مناسب في مكان التركيبة حتى تُعطي الشكل النهائي للسنة، وطبعًا خلال ذلك يتم مراعاة وضع مادة لاصقة تتمكن من الحفاظ على تماسك السنة.
  • توجيه التعليمات للمريض من أجل الساعات الأولى، ويُمكن أن يحدث ذلك الأمر قبل بدء العملية أو بعدها، حيث يقوم طبيب مختص بتوجيه بعض التعليمات الهامة من أجل الحفاظ على تركيبة الأسنان والشكل الجديد في الساعات الأولى، كذلك يتم توجيه التعليمات الخاصة بكيفية تنظيفها لاحقًا.

خطوات ومراحل تركيب ابتسامة هوليود

عند تركيب ابتسامة هوليود في تركيا لابد من اختيار مراكز ذات تخصص ولها خبرة في مجال تركيبات الأسنان، حتى يمكن الحصول على النتيجة الأفضل، فليست كل مراكز التجميل على درجة واحدة من الكفاءة، ولا يعد ارتفاع السعر عامل لنجاح التركيب بل النتائج النهائية هي العامل الأكثر أهمية.

ما هي أبرز أنواع المواد المستخدمة للحصول على ابتسامة هوليود؟

من الطبيعي أن تختلف أنواع ابتسامة هوليود باختلاف السعر الذي يُدفع بها، والسعر يختلف بالأساس بناءً على اختلاف المادة المستخدمة في تكوين السن، على العموم، أبرز أنواع ابتسامة هوليود كما يلي:

  • الفينير، وهو النوع الأشهر ضمن أنواع السن في ابتسامة هوليود، لكن ربما الأمر الذي يجعله لا يقبل بالكثير من المقدمين عليه أنه يحتاج إلى كحت السن، وربما يُسبب بعض المشاكل الأخرى لكونه أكبر من سمك السن، لكن بالرغم من كل ذلك هو الأقل من حيث السعر.
  • الزركونيوم، وهو يُعتبر الدرجة الثالثة والأكثر شعبية بين أشكال السن وأنواعها، وربما السبب خلف ذلك السمك الكبير له بالإضافة إلى المواد التي تُستخدم فيه، على العموم، هو الأقل تكلفة على الإطلاق، وهذا سبب كافٍ لشهرته.
  • الإيماكس، وهو النوع الأفضل على الإطلاق والذي يحظى بإقبال الكثيرين من الراغبين في الحصول على ابتسامة هوليود على الرغم من الارتفاع الكبير في تكلفته، وربما سبب ذلك المواد المميزة التي يتكون منها بالإضافة إلى كونه طبقة رقيقة طفيفة لا يحتاج إلى كشط الأسنان ولا يحتاج إلى أي جهد بشكل عام.
  • اللومينير، وهو نوع آخر من أنواع الأسنان يتميز بكونه لا يحتاج إلى أي تمهيد سابق، يكفي فقط ان تكون السن جاهزة حتى يتم تركيبها مكان القديمة دون بذل أي جهد او خوف من حساسية أو شقوق لاحقًا، وربما ذلك التميز الكبير ينبع أساسًا من كون اللومينير يتكون من مواد غير ضارة كما أنه يحتوي على مواد تزيد من عمر السن وتعطيه درجة البياض التي تُسهم في صناعة ابتسامة هوليود المرجوة، إنه ببساطة شكل مثالي يحتاج فقط أموال أكثر.

أنواع المواد المستخدمة في ابتسامة هوليود

ما هي مميزات وعيوب تركيب ابتسامة هوليود على الأسنان؟

يسعى الكثير من الأشخاص للحصول على ابتسامة هوليود، نظرا لأن لها الكثير من المميزات التي تتمثل في توفير مظهر جذاب وشكل جمالي للأسنان مع وجود ابتسامة مميزة، كما أنها تدوم لفترات طويلة

ولا يشترط عمر معين لإجرائها، كما أنها تناسب على الأكثر من لديهم مشكلة الفراغات بين الأسنان، فهي تخفي التباعد البسيط بين الأسنان وتمنح الأسنان الشكل الأمثل.

أما  عن أبرز عيوب تركيب ابتسامة هوليود أنها لا تناسب من لديه تباعد كبير بين الأسنان، ففي هذه الحالة قد يحتاج المريض لتركيب تقويم لأسنانه قبل تركيب القشور اللامعة، ولأن تقويم الأسنان يستغرق وقت طويل، فقد يلجأ المريض لتركيب الابتسامة مع ظهور جزء من الفراغات بين الأسنان الذي لم تتمكن القشور من إخفاءها.

كيف يتم تحديد أسعار ابتسامة هوليود في تركيا ؟

طبعًا لا يخفى على أحد أن السعر طوال الوقت يُعد من العوامل الهامة للغاية المُحددة لإقدامك على العملية من عدمه، لكن يجب الوضع في الاعتبار أولًا أن ذلك السعر يتحدد وفق عدة محددات كذلك تتمثل فيما يلي:

  • اختلاف عدد الجلسات المطلوب القيام بها من أجل الحصول على ابتسامة هوليود، إذ أنه من غير الممكن أن يتم معاملة المريض الذي يخضع لهذا الاجراء مرة واحدة ويحصل فيها على النتيجة المطلوبة نفس معاملة الشخص الذي يحتاج ثلاث جلسات مثلًا، فكل جلسة لها سعرها الخاص.
  • اختلاف الخطوات الخاصة بالعلاج، فبكل تأكيد لن يسير الأمر على نفس النمط بالنسبة للجميع حتى يتم الوصول إلى ابتسامة هوليود التي يتم البحث عنها، بل يُمكن أن يحدث الأمر بخطوات سريعة متلاحقة ويُمكن أن يحتاج لوقت طويل ومجهود كبير، ومع اختلاف ذلك يختلف السعر بشكل بديهي طبعًا.
  • تفاوت المواد التي تُصنع منها القشور الداخلية المُستخدمة في عملية صناعة ابتسامة هوليود، إذ أن تلك المادة كلما اختلفت كلما ترتب على ذلك اختلاف كبير في السعر، وهذه الخطوة تُحدد وفقًا لرؤية الطبيب.
  • جودة المركز وتميز الأطباء، إذ أن هذا الأمر من المحددات الرئيسية التي يتم وضعها في الاعتبار بكل تأكيد قبل التفكير في تحديد السعر، فعندما تكون في مركز جيد مثل اثيكانا كلينك وتحت يد أطباء متميزين مثل المتواجدين بالمركز فلن تُفكر بكل تأكيد في تفاوت السعر وارتفاعه هناك بعض الشيء وستعده أمر منطقي، رغم ذلك اثيكانا لا يرفع أبدًا التكاليف.

كيف يتم تحديد أسعار ابتسامة هوليود في تركيا

كم أسعار ابتسامة هوليود في تركيا؟

تُعامل الأسعار الخاصة بتنفيذ ابتسامة هوليود معاملة القطعة الواحدة داخل تركيا، فكل سنة من الأسنان تأخذ تكلفة إجمالية تشمل كل شيء يتم القيام به منذ اللحظة الأولى لك داخل المركز، وفي بعض الأحيان قد يتم التعامل مع الأمر من خلال الجملة لكن النظام الأول هو الأكثر شيوعًا، وطبعًا بناءً على المحددات التي سبق وذكرناها فإنه ثمة الكثير من الاختلافات بين الأسعار في تركيا وبالتالي اختلافات بين أسعار تركيا وبقية العالم، ففي مركز اثيكانا كلينك مثلًا يتم توفير تلك الابتسامة بأفضل جودة ممكنة وبتكلفة قد تبدو منخفضة وأقل من الكثير من المراكز، حيث تبدأ الأمور هناك من سعر مئة وخمسين دولار فقط، وربما في مراكز أخرى قد تبدا من 300 وتصل إلى 500، لكن المميز في اثيكانا كما ذكرنا أنه يوفر العملية بأسعار مناسبة وبجودة فائقة كذلك.

الخلاصة: 

إن تركيب ابتسامة هوليود  هي أفضل حل لكل من يرغب في الحصول على مظهر مثالي لأسنانه، حيث يتم التخلص من المشكلة التي تعاني منها الأسنان، وأيضًا الحصول على بريق ولمعان ملفت للأنظار.

اقرأ ايضاً :

القائمة