fbpx

تكلفة عملية شفط الدهون في تركيا 2019

التنحيف
تكلفة عملية شفط الدهون في تركيا

تكلفة عملية شفط الدهون في تركيا تتوقف على العديد من العوامل الهامة، وبصفة عامة تعتبر دولة تركيا قد بلغت من التقدم في المجال الطبي التجميلي والترميمي مركز عالي جدًا، بسبب التجهيزات المتطورة للمراكز الطبية هناك، فأصبحت تركيا تُعرف عالميًا بمدى كفاءة الأطباء الموجودين بها، والذين يقومون بإجراء عمليات شفط الدهون.

وعملية شفط الدهون تأتي بمجموعة كبيرة من الإجراءات التي يجب الانتباه لها، والتي يجب أن تتم بمنتهى الدقة، لذلك بسبب ما تميّز به أطباء التجميل من كفاءة وقدرة فائقة على استخدام التقنيات الحديثة، أصبحت النتائج هي الفيصل لاعتلاء تركيا هذه المكانة المرموقة.

فضلًا عن أن؛ تكلفة عملية شفط الدهون في تركيا تعتبر من الإغراءات الكبيرة لكافة العملاء الذين يتطلعون إلى التخلص من الدهون الزائدة، حيث تتميز هذه الأسعار بالانخفاض النسبي عن بقية دول العالم، التي تقوم بإجراء مثل هذه الجراحات.

 

تكلفة عملية شفط الدهون في تركيا بالتقنيات الحديثة

شهدت عمليات شفط الدهون في تركيا تطور كبير، وأصبحت تتم من خلال استخدام تقنيات طبية حديثة، مما يجعل هناك ضمان لتحقيق النتائج الأكثر جودة مع انخفاض احتمال تعرُض الحالة لأي مضاعفات من المحتمل حدوثها بعد إجراء الجراحة.

ويتم التحديد لنوعية التقنية حسب الحالة والدرجة للسِمنة التي تعاني منها الحالة، ورغم هذا تنخفض الأسعار بشكل ملحوظ عن بقية الأسعار في أي دولة أوروبية أخرى، مما جعل هذا يساهم بشكل كبير في الرواج لهذه النوعية من الجراحات، التي تندرج تحت تصنيف الطب الترميمي، ومن أهم التقنيات التي يتم استخدامها في عملية شفط الدهون، ما يلي:

 

شفط الدهون باستخدام الفيزر.

المقصود بعملية شفط الدهون باستخدام الفيزر، هو استخدام الليزر ذو الأبعاد الأربعة أو الأبعاد الرباعية، وفي العملية يتم إذابة الدهون التي تحيط بالعضلات بمنتهى الدقة، والليزر رباعي الأبعاد يعتبر تقنية قديمة، فهو من الأدوات الدقيقة جدًا التي تجعل الطبيب يتمكن من النحت لشكل العضلة.

كما يتمكن من نحت الأماكن الدقيقة التي ليس من الممكن لأي تقنية أخرى أن تتمكن من الوصول إليها، مثل: الأماكن التي تتواجد بها عضلات الذقن، وكذلك إذابة الدهون الموجودة في الأذرع والفخذين، وفي الواقع أن؛ تلك التقنية يتم فيها استخدام الموجات الفوق صوتية العالية القوة والدقة.

وهي موجات تختلف عن موجات الفيزر العادي، لذلك تم إطلاق اسم تقنية الفيزر عليها لأنها تتمتع بالدقة الشديدة، مما جعلها متفوقة على أي تقنية أخرى.

 

تكلفة عملية شفط الدهون في تركيا باستخدام تقنية الفيزر

إنّ تكلفة عملية شفط الدهون في تركيا باستخدام الفيزر تبلغ ستة آلاف وسبعمائة دولار، ولكن هذا السعر تقديري، لأن هناك عوامل قد تلعب دور كبير لتحديد السعر النهائي للعملية، ومن أهم هذه العوامل ما يلي:

  1. المستوى الطبي للمركز الذي سوف يتم إجراء الجراحة فيه.
  2. شهرة الطبيب ومكانته العلمية.
  3. الحالة الصحية للمريض.
  4. درجة السُمك لطبقة الدهون.
  5. مساحة الدهون في المنطقة المُراد شفطها.

تكلفة عملية شفط الدهون في تركيا باستخدام تقنية الفيزر

شفط الدهون باستخدام الليزر

إنّ إجراء عملية شفط الدهون في تركيا باستخدام تقنية الليزر من الجراحات التي لن تحتاج إلى تخدير كُلي، وتتم من خلال الاستخدام لجهاز يقوم بإطلاق أشعة الليزر، التي تعمل على التفتيت لطبقة الدهون الموجودة تحت الجلد.

لذا؛ تتحول الدهون من دهون صلبة إلى دهون سائلة، مما يجعل هناك سهولة في عملية الشفط، وفي نفس الوقت يعمل الليزر على شد الجلد بالمظهر الطبيعي له، لأنه يقوم بتحفيز الخلايا لكي تطلق الكولاجين، ويتم الاستعانة بهذه التقنية من أجل تحسين الشكل العام للجسم، أو التحسين لشكل منطقة معينة كالأرداف والبطن وكذلك الذراعين.

ومن أكثر الذين يقومون بإجراء مثل هذه الجراحات هُم الرجال، لأنهم دائمًا في حاجة إلى الحصول على بطن رياضي وإبراز عضلات منطقة البطن، والجدير بالذكر أن؛ عملية تفتيت الدهون باستخدام تقنية الليزر لا تناسب مَن يعاني من السِمنة المفرطة، وعليهم قبل اللجوء إلى إجراء هذه العملية اتباع نظام غذائي بالإضافة لممارسة الرياضة حتى ينقص الوزن، ويتمكنوا بعد هذا من التخلص من الدهون باستخدام الليزر.

أما المُرشح الأساسي لمثل هذه العملية فهو مَن يعاني من تجمع دهون في منطقة دون وجود دهون في منطقة أخرى أي لديه سِمنة موضعية، ولم تحقق الأنظمة الغذائية وممارسة الرياضة أي نتائج معهم، وعملية شفط الدهون باستخدام تقنية الليزر تصلح لمنطقة الفخذين والرقبه والصدر والبطن وكذلك الذراعين والأرداف.

 

التقنيات المستخدمة في عملية شفط الدهون باستخدام الليزر

قد يغيب عن البعض معلومة هامة جدًا، وهي أن ليس كل جهاز ليزر مُعد لكي يشفط الدهون، لأن هناك أجهزة يتم استخدامها من أجل تفتيت الدهون خارجيًا أي؛ بدون ضرورة لعمل الفتحات في الجلد لكي يتم شفط الدهون التي سوف تتفتت، ويقوم بهذه العملية جهاز الليزر البارد، وأيضًا جهاز التراي اكتيف، وهذين الجهازين لا يُعدوا من أجهزة الليزر التي تقوم بشفط الدهون، لكن الجهاز الذي يقوم بشفط الدهون باستخدام الليزر يقوم باستخدام تقنيتين، هم:

  • التقنية التي تُسمى سمارت ليبو – Smart lipo، وهو عبارة عن جهاز حديث يقوم باستخدام أشعة الليزر ويصدر عدد ذبذبات قليلة، مما يجعله بحاجة إلى الوقت الأطول لكي يصل إلى النتائج المنشودة، لكن النتائج تعتبر هي الأفضل من ناحية ازالة الترهل وشفط الجلد والسيلوليت.
  • التقنية التي تُسمى كول ليبو – Cool lipo، وهي تقنية حديثة أيضًا وتتم من خلال جهاز كول ليبو الذي يقوم بتكسير الدهون التي توجد أسفل الجلد، وبسبب الحرارة التي يُحدثها الجهاز من شعاع الليزر الدهون تتحول إلى سائل يكون من السهل القيام بشفطه، كما يُحفز الخلايا على إفراز الكولاجين فيزيل أثر الترهل ويشد الجلد ويقضي على السيلوليت، وذبذباته التي يصدرها تكون أكثر من جهاز سمارت ليبو.

 

تكلفة عملية شفط الدهون في تركيا باستخدام تقنية الليزر

إنّ ما سوف نقوم بعرضه عن تكلفة عملية شفط الدهون في تركيا ما هو إلا سعر تقريبي، حيث أن هناك عوامل كما سبق وذكرنا تتحكم في تكلفة العملية، ولكن بصفة عامة تعتبر عملية شفط الدهون باستخدام الليزر من العمليات ذات التكلفة العالية.

وهذا لأن الجهاز المستخدم باهظ الثمن بالإضافة إلى أن؛ طبيب التجميل الذي يقوم بإجراء عملية شفط الدهون أجره عالي، كما أن هناك نقطة يجب وضعها في الحسبان، وهي نوع جهاز الليزر الذي سوف يقوم الطبيب باستخدامه لشفط الدهون، أما عن التكلفة التقريبية للعملية فهي تتراوح ما بين الثلاثة آلاف والعشرة آلاف دولار.

وسواء كانت عملية شفط الدهون في تركيا سوف تتم باستخدام تقنية الفيزر أو تقنية الليزر، فيجب الوضع في الاعتبار أن هناك مصاريف أخرى قد تتضمنها رحلة إجراء عملية شفط الدهون مثل الإقامة وتوفير مترجم ووسائل المواصلات للتنقل، وكذلك إن أراد الذي سوف يقوم بإجراء عملية شفط الدهون في أن؛ يأخذ جولة سياحية لكي يتعرف على كافة المناطق السياحية الخلابة الموجودة في دولة تركيا، وغيرها من الأمور الأخرى التي من الممكن أن تحتاج إلى مصاريف إضافية بخلاف تكلفة عملية شفط الدهون.

اقرأ ايضاً :

القائمة