fbpx

تقنية المايكروبليدنج للحواجب

تقنية المايكروبليدنج للحواجب

تحلم كل فتاة بالحصول على حواجب منسقة لها شكل جميل حيث أن جميع البنات يحلمن بالحصول على حواجب رائعة، وأصبح الإقبال الكبير على تقنية المايكروبليدنج للحواجب، والتي تساعد على تكثيف الحواجب ومنحها رونق طبيعي، حيث يتم استخدام شعيرات طبيعية لإضفاء شكل مثالي للحاجب، سوف نتعرف على كل ما يخص التقنية بالتفصيل في هذا المقال بجانب معرفة أفضل مركز يقوم بعمل تلك التقنية على أعلى مستوى، وهو مركز اثيكانا كلينك الذي يقدم الخدمات والأسعار المثالية في تركيا مدينة إسطنبول.

ما هي تقنية المايكروبليدنج للحواجب ؟

تعتبر من أحدث التقنيات التي تخص الحواجب والتي يتم فيها تعبئة الحواجب بالشعر الطبيعي من خلال استخدام أداة يدوية حديثة ويتم وضع الشعيرات تحت الجلد مباشرة ولكن بدون عمق كبير حيث أنها تمنحك حواجب طبيعية بشكل متميز وطبيعي كالتاتو.

هي طريقة صحية ويتوافر بها جميع الألوان التي تناسب كل بشرة، لا تستمر بالطبع تقنية المايكروبليدنج للحواجب للأبد بل تدوم لسنتان أو ثلاثة كحد أقصى وتتم على يد مجموعة من المتخصصين حيث تتم من خلال عدد من الإبر الدقيقة جداً، كما يمكنك تغيير اللون حسب الرغبة مع الوصول للنتيجة المرغوب بها بسهولة كبيرة، وذلك يتم من خلال التعامل مع مركز اثيكانا كلينك.

ما هي أبرز مميزات إستخدام تقنية المايكروبليدنج ؟

  • التقنية غير جراحية فليس هناك ألم كبير بالمرة فلن تحتاج لاستخدام التخدير أو العلاجات الشديدة ولا داعي للقلق من النزيف فلن تحتاج لطبيب مختص فقط خبير تجميل جيد مع مكان موثوق به وتتم في يومان على جلستان فقط، فيتم العمل على تحديد أماكن الفراغ ليتم زرع الشعيرات في هذه الأماكن حتى يظهر الحاجب بشكل أنيق ومتناسق بزرع الشعيرات الطبيعية في مكان الفراغ.
  • تعمل التقنية على معالجة مشكلات الحواجب المختلفة منها العيوب الولادية وعدم وجود كثافة كافية بالحواجب، وجود تساقط شدد بالحاجبين، العمل على إصلاح العيوب التي تنتج عن التاتو كما أن البعض يفضل الحصول على شكل جيد وجديد للحاجبين.
  • كما تساعد على رسم الحواجب بمنتهى الدقة فتمكن من يستخدمها من السرعة والدقة بالرسم ويتم اختفاء الصبغات المستخدمة من خلال تقنية المايكروبليدنج للحواجب مع الوقت كما أنها لا تخترق البشرة كما يمكنك التخلص من الصبغة بسهولة في حال عدم الرضاء عنها من خلال استخدام منتجات العناية بالبشرة والتي تحتوي على قاعدة حمضية والتي تزيل اللون بسهولة شديدة ويمكنك أن تستخدمي أقلام الحواجب لتملئين الأماكن الفارغة وإخفاء العيوب الأخرى بسهولة، وننصح الجميع بالتعامل مع مركز اثيكانا كلينك فهو أفضل مركز على الإطلاق من حيث السعر والكفاءة أيضا.

مميزات إستخدام تقنية المايكروبليدنج

كيفية اخيتار أفضل مركز لتقنية المايكروبليدنج ؟

عليك أن تختارين الأماكن التي تقوم بعمل تقنية المايكروبليدنج للحواجب بعناية حيث أن المراكز التي تقوم بها يجب أن يكون موثوق بها لأقصى درجة ممكنة فلا تبحثين عن مكان بسعر رخيص وليس مرخص أو موثوق به حتى لا تندمين.

ومن أهم ما يميز المركز اللازم اختياره لعمل تقنية المايكروبليدنج للحواجب أن يتوفر لديه ما يلي:

  • ان يتوفر لديهم خبرة كبيرة في ذلك المجال لضمان الحصول على أفضل النتائج دون حدوث أي آثار جانبية.
  • ان يوفر المتابعات الدورية اللازمة للاطمئنان على صحة العميل والتخلص من أي مضاعفات على الفور والتي قد تتمثل في ظهور حساسية أو احمرار بالجلد.
  • كما يلزم أن يكون المركز يقدم ضمانات للعملاء ما بعد إجراء تقنية المايكروبليدنج.
  • ان يعمل المركز على تجربة المواد المستخدمة في البداية على العميل للتأكد من عدم وجود أي تحسس لتلك المواد.

يمكنك اختيار مركز اثيكانا كلينك والذي يعتبر من أكثر الأماكن الموثوق بها والذي يقدم تقنية المايكروبليدنج للحواجب بأفضل طريقة وبسعر مناسب جداً للجميع فهناك أماكن تقوم بتقديم التقنية ولكن بطريقة غير جيدة مما يجعلك تحصلين على نتيجة سيئة للغاية لا تجعلك تحصلين على شكل مناسب مما يجعلك تضطرين للبحث مرة أخرى ولذلك عليك التركيز عند اختيار المكان.

ما هو الوقت المستغرق لعمل تقنية المايكروبليدنج للحواجب ؟

تحتاج العملية لجلستان فالجلسة الأولى تحتاج لساعتان والأخرى لساعة واحدة فقط على مدار يومان فقط، فالخبراء يؤكدون أنه لا يمكن عمل تقنية المايكروبليدنج للحواجب في يوم واحد فالأمر ليس بسيط لهذا الحد حيث أنه يجب الصبر على فتح الجلد ثم العمل على التأكد من أن الجروح قد إلتئمت بالكامل، يتم في البداية التشاور مع المختص والذي سيقوم بعمل التقنية ويتم أخذ رأي العميلة من حيث سمك وكثافة الحواجب وغيرها ويتم التجربة للتأكد من ملائمة الرسمة للوجه ويجب أن تكون بالفعل مناسبة للعميلة ومن وجهة نظر المختص وبعد الاتفاق يتم البدء بالعملية.

في خلال نصف ساعة فقط يتم رسم الحاجب من حيث درجة الكثافة وبعد الانتهاء من العملية يتم إضافة الرموش مع اختيار اللون المناسب ويتم تركيب الشعر الطبيعي للحواجب مع ترك المكان 3 شهور على الأقل ليتم التئام جميع الجروح ثم يمكنك التحكم بالألوان وإضافة اللمسات الجمالية التي تودين إضافتها كما يمكنك إضافة الوشم بسهولة وبدون قلق.

كم تكلفة تقنية المايكروبليدنج في تركيا ؟

بعد التعرف على الطريقة يأتي دور التكاليف، التكلفة تختلف من مركز لأخر في تركيا، بالطبع هناك مراكز تكون بها التكلفة حوالي 400 دولار أمريكي وأخرى 350 دولار حسب المكان نفسه، ويقدم لكم مركز اثيكانا كلينك تخفيضات كبيرة جدا على تقنية المايكروبليدنج للحواجب في تركيا، يتم استخدام كريمات للتخفيف من الألم بصورة كبيرة قبل العملية وفي أثناء عملها حتى لا تشعرن بأي ألم، فالسيدات التي سبق لهم العملية قد أكدوا أن ليس هناك أي ألم، فقط وخز لا يذكر وأكدن أنهن لم يتخيلن أن ليس هناك ألم، يجب ترك الوجه أسبوعاً حتى يرتاح وحتى تثبت الصبغة به ويجب منع الماء من الوصول للداخل حتى تحصلين على أفضل النتائج، كما يجب الابتعاد عن حمام البخار للوجه لعدة أسابيع.

مخاطر تقنية المايكروبليدنج

يوجد مجموعة من المخاطر التي يجب أن تتعرفين عليها عند إقبالك على عمل تقنية المايكروبليدنج للحواجب حيث أن لها مجموعة من المخاطر المختلفة ومن أبرزها ما يلي:

  • الحساسية: لكل شخص يعاني من الحساسية تجاه أي مواد ملونة يتم استخدامها في الصبغات المختلفة عليه أن يتأكد من عدم وجود ضرر عليه رغم أنها نادرة الحدوث إلا أنها قد تسبب أضرار بالغة فيجب أن تتأكدين سيدتي قبل الدخول للعملية.
  • العدوى: قد تتعرضين للعدوى بسبب الجروح التي يتم عملها أثناء التقنية فقد ينتقل من خلالها العدوى للأمراض المختلفة منها العدوى البكتيرية في حالة عدم التعقيم الجيد للأدوات التي يتم استخدامها بالعملية ولذلك يجب التأكد من المكان ويمكنك اختيار مركز اثيكانا كلينك والذي يوفر لك الأمان التام.

إرشادات هامة قبل تقنية المايكروبليدنج

هناك عدد من الإرشادات المهمة جداً التي يجب إتباعها قبل الدخول لعمل عملية وهي عبارة عن:

  • عليك التقليل من شرب الكافيين وكذلك الكحوليات وبالأخص في اليوم الذي يتم فيه إجراء العملية، حتى لا تشعرين بألم سيتم وضع الكريمات ولكن الكافيين يقلل من مفعولها.
  • عليك ألا تتعرضين للشمس أو أخذ حماماً بها لمدة أربعة أيام قبل الإقبال على عملية رسم الحواجب.
  • يمكنك الاستحمام وغسل شعرك جيداً فقد يطلب منك عدم التعرض للمياه لمدة أسبوعان أو ثلاثة حيث يمنع وصول الماء لداخل الحواجب.
  • يجب ألا تضعين مستحضرات بها مواد كيميائية لمدة شهر قبل عملية رسم الحواجب حتى تثبت الصبغات بسهولة.
  • يجب عدم إزالة الشعر الموجود بالحواجب.
  • يجب الابتعاد عن البوتوكس لمدة شهر كامل قبل رسم الحواجب.
  • التوقف عن العلاجات منها الأسبرين ومسكنات الألم حيث أنها مميعة للدماء.
  • عدم تناول زيت السمك لمدة أسبوعان قبل العملية.
  • الابتعاد عن ممارسة الرياضة في اليوم السابق للعملية.
  • إتباع جميع نصائح الخبير المختص الذي سيجري لك العملية.

إرشادات ما بعد تقنية المايكروبليدنج للحواجب

بعد الانتهاء من العملية سيكون اللون داكن بعض الشيء وقد يحدث بعض الانتفاخ الطفيف بالمنطقة جراء الجروح التي حدثت بالمكان مع وجود احمرار بسيط ومن أهم الإرشادات التي يجب إتباعها بعد العملية:

  • استخدام المرهم المرطب الذي صفه الخبير لك.
  • غسل الحواجب بصورة بسيطة من خلال استخدام الصابون الذي يصفه الخبير لمدة عشرون ثانية فقط ثم التجفيف مباشرة.
  • يجب الابتعاد عن الماء لمدة أسبوعان على الأقل مع تجنب السباحة.
  • الابتعاد عن مستحضرات التجميل الخاصة بالحواجب.
  • الإبعاد عن وضع يداك على الجروح.
  • الابتعاد عن أشعة الشمس لمدة أربعة أيام كاملة.
  • تجنب تقشير الوجه لمدة أسبوعان على الأقل.
  • تجنب النوم على وجهك لمدة أسبوع كامل بعد العملية.

خطوات العناية بالبشرة بعد العملية

هناك عدد من الخطوات التي يجب الالتزام بها بعد إجراء عملية رسم الحواجب للحفاظ على البشرة وهي:

في اليوم الأول عليك الالتزام بما يلي:

  • غسل الوجه بعد نصف ساعة من العملية من خلال استخدام صابونه للأطفال ويجب أن تكون خالية من الروائح وأي مادة كيميائية ضارة، مع غسل الحواجب بصورة دائرية وشطف الوجه بماء فاتر بصورة جيدة ثم التجفيف بمنديل نظيف مع استخدام كريم مرطب من كريمات البشرة مع وضعه بعناية في مكان الجلسة التي تم عمل التقنية بها.
  • الكريم المرطب يكون في عبوة صغيرة الحجم ولن تحتاجي سوا كمية صغيرة لاستخدامه لمدة أسبوع كامل كترطيب للمكان ويجب التغطية من خلال عمل دوائر بأصابعك ثم عكس الحركة.
  • يجب تنظيف الحواجب مرة كل ساعتان على الأقل حتى تتأكدين من التخلص من جميع المواد التي تخرج والقشرة حيث أن هذه الخطوة هامة جداً باليوم الأول.

العناية بالحواجب اليوم الثاني:

  • بعد الإنتهاء من الجلسة الثانية عليك أن تقللي تماماً من استخدام الماء مع استخدام الكريم المرطب لعدة مرات لتخفيف الألم والعمل على التئام الجروح بصورة سريعة، حيث أن الماء يمنع بعد الجلسة الثانية.
  • عند وضع الكريمات عليك التدليك بصورة دائرية بسيطة جداً للحفاظ على الشعر الطبيعي الذي تم تركيبه للحواجب.
  • يجب التأكد من الوصول لجميع الجروح الموجودة بالحواجب.
  • لأصحاب البشرة الدهنية سيتم استخدام الكريمات المرطبة عند الحاجة مع استخدام صابونه الجلسرين للوجه حيث أن أصحاب هذه البشرة يزيد لديهن إفراز الزيت على البشرة فلا يحتاجون لدهان الكريمات المرطبة عدة مرات باليوم الواحد.
  • يفضل استخدام الكريم عند وجود حكة فلا يجب ملامسة الجروح حتى لا تسبب ألم مفرط أو تحدث مضاعفات بالجلد.

الخلاصة:

وعليكي سيدتي اختيار أفضل مراكز التجميل للعناية بمظهرك وعند الرغبة في عمل تقنية المايكروبليدنج للحواجب يجب التوجه فورا إلى مركز اثيكانا كلينك والذي يضمن لكي الحصول على نتيجة مرضية مميزة ومظهر جذاب، بجانب الرعاية الطبية المتوافرة على الدوام والسعر المثالي الذي تبحثين عنه فهو أفضل المراكز التجميلية على الإطلاق.

اقرأ ايضاً :

القائمة