fbpx

ازالة الشعر بالليزر في تركيا

ازالة الشعر بالليزر في تركيا

لاقت عملية ازالة الشعر بالليزر في تركيا  اهتمام كبير من قِبَلِ النساء، فمن المعروف أن  معظم النساء يبحثن عن حل سريع ويعطي نتائج مميزة للتخلص من الشعر الزائد، ويعتبر الحل الأمثل هو إزالة الشعر بالليزر، وذلك بعدما أثبتت مراكز التجميل في تركيا نجاح تلك التقنية.

كما أن مراكز التجميل المتخصصة في ازالة الشعر بالليزر في تركيا أثبتت أنها الأفضل من حيث جودة الخدمة المقدمة، فهي توفر كافة الأدوات والأجهزة  الحديثة التي تلزم لإزالة الشعر من كافة مناطق الجسم، وتعتمد في ذلك على أمهر الأطباء المتخصصين.

مميزات إجراء ازالة الشعر بالليزر في تركيا

مع وجود تقنية إزالة الشعر بالليزر سيتم الاستغناء تمامًا عن الطرق التقليدية التي قد تسبب العديد من المشكلات للبشرة مثل حدوث التهاب واحمرار للجلد، كما أن الطرق العادية لا تعطي النتائج المثالية، لهذا فإن إزالة الشعر بالليزر هي الحل النهائي لتجنب ظهور الشعر مرة أخرى وضمان الحصول على جلد أملس وناعم.

كما تتميز عملية ازالة الشعر بالليزر في تركيا بما يلي:

  • التخلص من الشعر الزائد بشكلٍ نهائي وإعطاء الجسم مظهر مميز وناعم يعزز ثقة المرأة بنفسها.
  • سعره مناسب ومثالي ويتناسب مع جميع الفئات التي ترغب في الخضوع لجلسات إزالة الشعر.
  • لا تسبب حساسية جلدية وتحافظ على نعومة الجلد على عكس الطرق التقليدية.
  • تناسب إزالة الشعر كلا من الجنسين وتعطي نتائج هائلة.
  • يمكن استخدام الليزر لإزالة الشعر من الوجه أو أي منطقة بالجسم.

مراحل إزالة الشعر بالليزر في تركيا

تتعدد مراحل ازالة الشعر بالليزر في تركيا ؛ حيث تكون كل مرحلة كتمهيد للمرحلة التي تليها، ولا يمكن الاستغناء عن إحدى المراحل، ويفضل التعامل مع أفضل مراكز التجميل وإزالة الشعر بتركيا لضمان الحصول على أفضل نتائج، وتتمثل مراحل إزالة الشعر بالليزر فيما يلي:

1- ما قبل إزالة الشعر بالليزر

تلك المرحلة تعتبر من المراحل الهامة التي من خلالها يتم دراسة كثافة الشعر ومعرفة نوعية الجلد سواء كانت البشرة دهنية أو حساسة أو جافة أيضا، حتى يتم استخدام الطريقة المثالية والتقنيات اللازمة، كما يلزم مراعاة عدم وجود أي حساسية أو حبوب بالبشرة والجلد حتى لا تتعرض إلى مضاعفات بسبب تعرضها لليزر.

2- الاعداد لعملية إزالة الشعر بالليزر

تعتبر تلك المرحلة هي الخطوة التي تسبق الإزالة، ويتم تجهيز الجلد والتخلص من الشعيرات الطويلة حتى يسهل الوصول إلى البصيلات وإزالة الشعر من الجذور لضمان عدم ظهوره مرة أخرى، ويتم تخدير الجلد بطريقة محددة سواء باستخدام دهان تخدير أو حقن تخدير، كما تتم عملية إزالة الشعر بالليزر باستخدام أحدث التقنيات التي بوسعها إزالة الشعر بعد عدد بسيط من الجلسات.

3- إزالة الشعر بالليزر

تلك المرحلة هي التي يتم بها التخلص النهائي من الشعيرات تحت الجلد، وذلك عن طريق تركيز أشعة الليزر على البصيلات أسفل الجلد ليتم تغيير الصبغة التي تنتج الشعر، وبالتالي تصبح البصيلات ليس لها القدرة على إنتاج الشعر، ويتم التخلص من الشعر الزائد نهائيا والحصول على بشرة ملساء، وهذه هي النتيجة المتوقعة من جلسات إزالة الشعر.

اسعار إزالة الشعر بالليزر في تركيا

من المعروف عن مراكز التجميل في تركيا أن تقدم الخدمات بأفضل جودة وبالتكلفة الأقل أيضًا، وهو الحال نفسه بالنسبة لعملية ازالة الشعر بالليزر في تركيا ، فتكلفة إزالة الشعر أقل بصورة ملحوظة من المراكز المتخصصة في جميع المراكز التجميلية في أوروبا والشرق الأوسط، فقط تختلف التكلفة حسب المنطقة التي سيتم إزالة الشعر منها، وحسب كثافة الشعر المراد التخلص منه.

اقرأ ايضاً :

القائمة