fbpx

تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-fue

تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-fue

تعتبر مشكلة تساقط الشعر من أكثر المشاكل التي يعاني منها معظم الناس، والتي قد تسبب الصلع بصورة كبيرة، ولذلك قام الأطباء بتطوير تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-fue، والتي تساعد على زرع الشعر دون وجود مشكلات، وتعتبر من أحدث التقنيات لزراعة الشعر التي حصدت على شهرة كبيرة على مستوى العالم، ويعتبر مركز اثيكانا كلينك من أفضل المراكز التي تقوم باستخدام هذه التقنية بصورة جيدة، كما توفر أيضا أفضل سعر متاح ولذلك سوف نتحدث عنها بالتفصيل في هذا المقال، ونتناول المميزات والعيوب الخاصة بها.

ما هي تقنية الاقتطاف الدقيق ؟

تتمثل تلك التقنية في كونها الأمثل لزراعة الشعر في المناطق الفارغة، وتعد الفكرة الرئيسية لها هي اقتطاف بصيلات الشعر من المناطق المانحة دون حدوث هدر لها أو تضرر للمنطقة المانحة، كما لا تظهر أي ندوب في المنطقة المانحة نظرا لاستخدام رؤوس النانو التي تتميز بالدقة الكبيرة، وتصلح تلك التقنية للشارب والرأس والذقن وتعد من التقنيات المميزة التي يقوم بها مركز اثيكانا كلينك لـ عمليات التجميل والمتخصص في زراعة الشعر.

الحالات التي تناسبها تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-fue

  • وجود أشخاص ليس لديهم أمراض مزمنة تقلل من نجاح العملية منها القلب أو السكري وكذلك التهاب الكبد و كذلك المريض الذي يعالج من السرطان حيث أن العلاج الكيماوي يؤدي لمشكلة كبيرة.
  • الشخص يكون عمره ما بين عشرون لستون سنة فهي الفئة العمرية المفضلة.
  • وجود إصابة كبيرة بالصلع أو تساقط شعر تعتبر من أنسب الحالات لهذه التقنية.

مميزات إستخدام تقنية الاقتطاف الدقيق في زراعة الشعر

تتميز تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-fue بالعديد من المزايا التي تجعلها مميزة عن باقي تقنيات زراعة الشعر ومن أهم هذه المميزات:

  • لن يظهر لك أي ندوب بالرأس بعد الزراعة الخاصة بشعرك حيث أن الندوب تعتبر من أكثر ما يثير القلق عند التوجه لعمليات زراعة الشعر حيث أن هناك ندوب تكون ظاهرة بشكل واضح، ولكن في هذه التقنية تساعد على عدم وجود أي ندوب كبيرة أو صغيرة مما يساهم في نمو الشعر والبصيلات بسهولة كبيرة.
  • الحصول على نتيجة مضمونة حيث أن تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-fue تساهم في نمو شعر صحي وقوي حيث سينمو شعر متطابق للشعر الطبيعي كما أنها تتم من خلال استخدام مجموعة كبيرة من أحدث الأجهزة العالمية لزراعة الشعر والتي تساعد على إجراء عملية ممتازة وبدون أي فرصة للنتائج السلبية، تتم من خلال مجموعة من الأطباء الذين يتميزون بمهارة كبيرة ولذلك عليك الاعتماد على مركز اثيكانا كلينك والذي يعتبر من المراكز المعروفة في هذه التقنية.
  • يتم أستخدم رؤوس النانو وهي مجموعة من الرؤوس التي تتميز بالدقة الشديدة والتي تقلل من هدر الشعر حيث أنها تعمل على سحب البصيلات من المانحة بشكل دقيق للغاية مما يساعد على زراعة الشعر بصورة جيدة، تعتبر تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-fue مناسبة للرأس وللشارب والذقن أيضاً ونسبة النجاح لا تقل عن مائة بالمائة في جميع العمليات حيث أن وجود تشوهات بالذقن أو الشارب يؤدي لوجود مشكلة لدى الرجال ولكن مع هذه التقنية يمكنك التخلص من الحرج.

تقنية الاقتطاف الدقيق في عملية زراعة الشعر

نصائح مهمة قبل تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-fue

  • يجب اختيار مركز موثوق به بصورة جيدة ويعتبر مركز اثيكانا كلينك من أكثر المراكز المناسبة لهذه التقنية.
  • يجب أن تختار طبيب ذو مهارة عالية حتى يقوم بتقديم أفضل ما لديه في زراعة الشعر.
  • يجب أن تختار مجموعة من الأصناف العالية الجودة من حيث الجذور الشعرية وكذلك الحقن المستخدمة لضمان الحصول على عملية ناجحة بالكامل.
  • إجراء كافة الفحوصات اللازمة لاختيار الطريقة المناسبة لك.

عيوب تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-fue

يوجد مجموعة من العيوب في تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-fue ولكنها ليست كثيرة وهي ما يلي:

  • وجود بعض المراكز التي توعدك بظهور ونمو أكثر من تسعة ألاف بصيلة ولكن هذا غير صحيح بالمرة فلن يزيد عدد البصيلات عن 4 ألاف بصيلة فقط.
  • في حال وجود سن متقدم تكون نسبة نجاح العملية بسيطة حيث لن تنمو سوى بصيلات قليلة في هذه الفترة.

تكلفة زراعة الشعر بإستخدام تقنية الاقتطاف الدقيق

تتكلف التقنية حوالي 1500 دولار حتى 3000 دولار أمريكي حسب زراعة الشعر الذي ستتم أثناء العملية حيث أن المركز والطبيب المسئول يقوم بتحديد التكلفة بعد أن يتم فحص حالة المريض وتحديد العملية المطلوبة ومن ثم يتم معرفة التكلفة فهناك أشخاص تحتاج لزرع بصيلات كثيرة وأشخاص عدد قليل من البصيلات.

اقرأ ايضاً  : كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا

الخلاصة:

تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-fue تعتبر من أحدث الطرق العالمية الخاصة بزراعة الشعر وهي تناسب الأشخاص من جميع الأعمار ومن يعانون من تساقط الشعر والصلع كما يمكنك اختيار مركز اثيكانا كلينك  والذي يشتهر بهذه التقنية ويقدم عروض خيالية تناسب الجميع وتعتبر العملية أمنة تماما حيث أن ليس لها أي مخاطر على صحة ومن متطلباتها ألا يعاني المريض من وجود أي أمراض مزمنة وأن يكون السن أقل من 50 عام لضمان نجاح كبير للعملية.

اقرأ ايضاً :

القائمة