fbpx

زراعة الشعر بالروبوت في تركيا

زراعة الشعر بالروبوت في تركيا

لأن مركز اثيكانا كلينك يسعى طوال الوقت لتوفير أفضل التقنيات وأكثرها راحة للعملاء، ولأن زراعة الشعر بالروبوت في تركيا من التقنيات التي توفر ذلك حسب كل التجارب السابقة، فإن المركز لم يتردد للحظة واحدة في استخدام هذه التقنية بالعمليات الخاصة به مؤكدًا بذلك على انجذابه نحو التكنولوجيا والأمان والراحة التامين خلال العملية، وقد ارتبطت زراعة الشعر بالروبوت في تركيا بجهاز أرتاس، وعلى الرغم من أن الأمر يُشبه كثيرًا تقنية الاقتطاف إلا أن الوضع هنا يقوم على الشكل الآلي دون الشكل اليدوي، وهو ما يمنحنا مقدار أكبر من الدقة ونسب نجاح مرتفعة للعملية، وهذا ما يُريده العميل بالتأكيد.

متى بدأ استخدام زراعة الشعر بالروبوت في تركيا؟

دخلت عمليات زراعة الشعر بالروبوت في تركيا منذ عام 2011، وسرعان ما أثبتت النجاح الكبير لها وباتت الأكثر طلبًا وثقة من العملاء، وهذا هو الحال طبعًا مع أي تقنية تظهر حديثًا، على العموم، يوفر مركز اثيكانا كلينك هذه النوعية من الزراعة بالإضافة إلى الاقتطاف وأقلام تشوي وبقية التقنيات المُتعارف عليها، أما ماهية زراعة الروبوت فهي زراعة تتم من خلال روبوت يُدعى آرتاس، وهو يقوم بالعملية من خلال تحديد التعرف على فروة الرأس الموجودة وعدد الشعيرات والصحي منها من خلال لوغاريتمات وتقنية للتصوير الرقمي ذات دقة عالية، وبعد أن يحصل الروبوت على المعلومات المطلوبة يبدأ في عمليات القطف، وهو ما يشمل الأنسجة المُحيطة بالشعرات والشعرات نفسها، وكل هذا يحدث بشكل كامل تحت إشراف الطبيب وعنايته.

كيف تتم عملية زراعة الشعر بالروبوت في تركيا؟

يوفر مركز اثيكانا كلينك فرصة القيام بعملية زراعة الشعر بالروبوت في تركيا بأسعار مناسبة وبفريق طبي كبير بخبرات طويلة الأجل، أما فيما يتعلق بالكيفية التي تتم بها العملية فهي تأخذ عدة مراحل أهمها ما يلي:

  • حلاقة الرأس:

وبعد هذه الخطوة يبدأ الروبوت عمله الفعلي من خلال إجراء ما يُشبه المسح للرأس وتكوين صورة ثلاثية الأبعاد يُحدد الروبوت بناءً عليها ما سيقوم به عند الاقتطاف والزراعة.

  • التخدير والاستخراج:

وفي تلك المرحلة يتم تخدير المريض تخدير موضعي في الرأس ثم بعد ذلك يبدأ الروبوت في الاقتطاف بدقة متناهية مع مراعاة المسافات الملائمة بين البصيلات التي يقوم باستخراجها.

  • الزراعة:

حيث أن تلك الخطوة تتم خلف خطوة الاقتطاف مباشرةً وفيها يُراعي الروبوت أن يقوم بالزراعة في العمق المطلوب وبشكل يضمن تلائم فروة الرأس مع مقدار الزرع والعدد المناسب في كل 1 سم.

  • التأكد من عدم وجود أي ندوب:

وهو شيء تكفله هذه الطريقة في الزراعة، كما أن عملية الالتئام تحدث بسرعة كبيرة، وفي النهاية، وعندما ينتهي أثر التخدير الموضعي، يُصبح المريض قادرًا على ممارسة حياته بشكل طبيعي، مع العلم أن مركز اثيكانا كلينك يوفر هذه العملية في وقت قياسي لا يتجاوز الأربع ساعات وبأسعار مميزة كذلك مع تواجد فريق طبي للمتابعة قبل وأثناء وبعد الزراعة.

مميزات إجراء زراعة الشعر بالروبوت في تركيا

اللجوء إلى زراعة الشعر بالروبوت في تركيا أمر لا يأتي أبدًا من فراغ، وإنما في الحقيقة تكون هناك بعض المميزات التي تجعل من هذا النوع من العمليات مُحبذًا ومطلوبًا، وأهمها ما يلي:

  • اختصار وقت الزراعة، فمن المميزات الرئيسية للزراعة بالروبوت أن وقت الزراعة يهبط إلى النصف بالمعنى الحرفي للكلمة، وذلك لأن الروبوت يمتلك في الأساس أربعة أزرع ويقوم بالاقتطاف والزراعة في نفس الوقت، ولو أعملنا التفكير في هذا التكنيك فسنجد أنه يُسهم أكثر في نجاح العملية لأنه على الأقل يُحافظ على الشعيرات التي تم اقتطافها من التلف حال انتظارها لوقت طويل، وهذه ميزة كبرى وهامة.
  • دقة شديدة، فهي كذلك من المميزات الرئيسية والهامة التي يُحاول مركز اثيكانا كلينك لزراعة الشعر والتجميل توفيره لك عند استخدام الزراعة من خلال الروبوت، وإذا كنت ستبحث عن نسبة الخطأ في هذه العملية وتحاول توقع شيء منخفض فلا تحاول ذلك لأن النسبة هي صفر بالمئة، وهذه ليست مبالغة على الإطلاق.
  • تقنية معتمدة، فضمن المميزات الكفيلة بجذبك إلى أي شيء بشكل عام أن يكون ذلك الشيء مُعتمد ومعمول به، وهذا ما يتوفر في زراعة الشعر بالروبوت في تركيا والحاصلة على الاعتماد الخاص بها من منظمات أمريكية وأوروبية.
  • الأمان التام، فقبل تجريب اختراع هام مثل الروبوت في مجال هام مثل زراعة الشعر تم التأكد من كونه يوفر عنصر الأمان بدرجة كبيرة من خلال فحصه للمنطقة التي يحدث فيها الزراعة والمنطقة التي يحدث منها الاقتطاف، بل في الأساس حاصل على براءة الاختراع الخاصة به في نقطة الأمان تلك، وبالتالي لن يكون هناك أي داعٍ للقلق.
  • تقنية حديثة، فإذا كانت فكرة الحداثة تُسيطر عليك وإذا كنت تثق أكثر بالأشياء الحديثة التي بدأ العالم في تجريبها فإن زراعة الشعر بالروبوت في تركيا توفر لك ذلك من خلال كونها الشكل الأحدث على الإطلاق في الزراعة بوقتنا الحالي، ليس فقط على مستوى تركيا وإنما على مستوى العالم بأكمله.

اقرأ ايضاً :

القائمة