fbpx

زراعة الشارب في تركيا

زراعة الشارب في تركيا

يحظى الشارب باهتمام الكثير من الرجال حيث يعبر عن تقدير واحترام الرجل العربي ويعبر أيضا عن رجولته، ومن هنا ظهرت عمليات زراعة الشارب في تركيا والتي من شأنها التخلص من معاناة الرجال في عدم نمو شعر الشارب ويهتم مركز اثيكانا كلينك بتوفير الكثير من الخدمات الطبية التي تتمثل في إجراء العديد من عمليات التجميل مثل زراعة الشارب واللحية وأيضا زراعة الشعر ويوفر المركز أفضل كادر طبي يعمل على رعاية العميل مع وجود السعر المميز.

أسباب اللجوء إلى زراعة الشارب

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الرجال يلجئون لزراعة الشارب ومن ضمنها ما يلي:

  • استخدام بعض الأدوية التي تؤثر على نمو الشعر في الشارب مثل الكيماوي وغيرها من الأدوية التي قد تسبب تساقط شعر الشارب وشعر الرأس أيضا لهذا يلجأ العميل إلى إجراء عملية يتم من خلالها زراعة شعر الشارب.
  • رغبة الرجل في الحصول على شارب كثيف حيث قد يكون شعر شاربه خفيف نتيجة لبعض العوامل الوراثية التي تؤثر على نمو الشعر ليس في الشارب فقط بل شعر الرأس أيضا.
  • حدوث فراغات قد تكون ناتجة عن مرض جلدي أو حدوث حادث للمريض مما يؤثر على مظهر شاربه فيجعله يفضل إجراء عملية زراعة الشارب في أفضل مراكز التجميل مثل مركز اثيكانا كلينك.

كيفية إجراء عملية زراعة الشارب في تركيا ؟

تعتبر عملية زراعة الشارب في تركيا من أهم العمليات التي يتم إجرائها حيث يهتم الرجال بمظهر الوجه ويفضلون وجود شارب ولحية لهذا يلجئون إلى العمليات التجميلية لزراعة شعر الشارب وتتم العملية على أيدي امهر الأطباء وتتم من خلال الخطوات الآتية:

  • إجراء العملية يتطلب في البداية إيجاد منطقة مانحة في جسم المريض ليتم انتقاء البصيلات منها ثم يقوم الطبيب بعمل تخدير جزئي لمنطقة الشارب حتى يتم زراعة الشعر تحت الجلد دون أن يشعر الرجل بأي ألم.
  • يتم الاختيار ما بين تقنية السفير أو البيركوتان واللذان اشتهرتا مؤخرا في زراعة شعر الشارب حيث تؤكد الدراسات والأبحاث إن تلك التقنية لا تؤثر على مظهر الجلد أو تسبب ندوب بمنطقة الشارب.
  • بعد الانتهاء من زراعة الشارب يقوم الطبيب المعالج بتطهير الجلد لتجنب حدوث عدوى، كما يقوم بكتابة مضاد حيوي للمريض للتخلص من التلوث والبكتيريا.
  • يتطلب متابعة بعد زراعة الشعر حتى لا يصاب المريض بحساسية جلدية أو احمرار للجلد وحكة وإن حدث مثل هذه المضاعفات يرجى الرجوع للطبيب على الفور لمعالجة الأمر.
  • لا تستغرق العملية سوى ساعة أو اثنين ولكنها لا تتم على مرحلة واحدة فقط حيث يرجى مراجعة الطبيب للتأكد من نجاح عملية زراعة الشارب في تركيا وضمان حصول العميل على أفضل النتائج والحصول على مظهر مثالي.

كيفية استخراج البصيلات من المنطقة المانحة ؟

يلزم لعملية زراعة الشارب استخدام بصيلات تكون بنفس الطول والذي بمعدل 1 سم ويلزم تثبيت البصيلات حتى لا تسقط الشعيرات بعد ذلك من منطقة الشارب ويعتبر الشعر في هذا الطول مناسب جدا ويرجع ذلك إلى عدة أسباب تتمثل فيما يلي:

  • الشعر القصير يسهل تثبيته في منطقة الشارب ويسهل تعقيمه بعد الانتهاء من العملية مما يضمن للعميل عدم الإصابة بأي عدوى بكتيرية.
  • يصعب فقدان البصيلات الصغيرة حيث أنها تكون مثبتة بشكل مثالي في الجلد عن طريق تقنية مثالية على أيدي امهر الأطباء.
  • يجب أن تتم عملية الاقتطاف بشكل عشوائي حتى لا يؤثر ذلك على مظهر المنطقة المانحة، ويتم استخدام مخدر موضعي مناسب للجلد حتى لا يسبب حكة أو احمرار بالجلد.
  • وتعد تقنية الاقتطاف من أفضل التقنيات التي يوفرها مركز اثيكانا كلينك بالاعتماد على فريق طبي متميز، كما يمكن استخدام تلك التقنية في زراعة شعر الشارب واللحية وأيضا شعر الرأس.

نصائح يجب إتباعها عند زراعة شعر الشارب

يقوم الطبيب المعالج بإتباع بعض التعليمات عند زراعة شعر الشارب والتي تتمثل فيما يلي:

  • غرس بصيلات الشعر المزدوجة في منتصف الشارب بينما يتم زرع البصيلات الفردية على جانبي الشارب، وهذا ما يقوم مركز اثيكانا كلينك بإتباعه في عمليات زراعة الشارب في تركيا لذلك يعد من أفضل مراكز التجميل.
  • يلزم زرع البصيلات بنفس الزوايا حتى لا يظهر هناك اختلاف بين الشعر الأصلي والشعر المزروع، وهذا ما يجب مراعاته من قبل الطبيب والمركز الطبي لهذا ننصح باختيار مركز اثيكانا كلينك حيث يعتبر من أفضل مراكز التجميل.
  • يقوم الطبيب بوصف مضاد حيوي موضعي للمريض حتى يتجنب حدوث عدوى بكتيرية وتتم تلك العملية لمدة ساعات فقط بعد انتهاء العملية على حسب تعليمات الطبيب، ثم بعد ذلك تناول المريض مضاد حيوي عن طريق الفم لقرابة أسبوع واحد فقط.
  • يجب التنظيف المستمر لمنطقة الشارب كما يلزم يجنب تناول المقرمشات ويمكن تناول سوائل حتى يتم تثبيت البصيلات بشكل نهائي.

أفضل مراكز زراعة الشارب في تركيا

هناك الكثير من المميزات التي تجعل العميل يرغب في زراعة الشارب في تركيا ومن ضمنها ما يلي:

  • تتوافر في تركيا الكثير من المراكز الطبية المميزة وعلى رأسهم مركز اثيكانا كلينك وهو من أفضل وأشهر المراكز الخاصة بعملية زراعة الشارب في تركيا، ولذلك قد حاز المركز على نجاح كبير وإعجاب جميع من تعامل معه، ونجد الملايين من الأشخاص ومن جميع الجنسيات هم يتعاملون معه.
  • يتميز مركز اثيكانا كلينك بأنه يقوم باستخدام أفضل وأحدث التقنيات التي يمكن استخدامها في عملية زراعة الشارب في تركيا، مثل تقنية الاقتطاف المميزة.
  • كما يتميز المركز بالسعر المميز حيث أن هناك خصومات كبيرة يوفرها للعميل بجانب المتابعات المستمرة والرعاية الطبية المثالية التي يقدمها فريق العمل الطبي الذي له خبرة كبيرة في مجال زراعة الشارب في تركيا.
  • يتوفر لدى المركز نخبه كبيره جدا من العاملين والخبراء وهم متخصصين في زراعة الشارب، كما أنه يتوفر لدينا برنامج يمكن من خلاله الاطمئنان على صحة المريض وأنه بخير وعدم إصابته بأي عدوى أو بكتيريا قد يسببها التعرض للتلوث وعلى الفور يمكن معالجة الأمر من قبل أطباء مميزين.

يتوفر لدى مركز اثيكانا كلينك حزمة خدمات متنوعة وتتمثل في العمل بدقة وجودة وكفاءة عالية ويتم تقديمها لكل من تعامل معه على أيدي خبراء متخصصين في مجال التجميل وزراعة الشارب، ولديهم خبرة كبيرة في المجالات الطبية الخاصة بالتجميل.

كيفية التواصل مع مركز اثيكانا كلينك ؟

يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع مركز اثيكانا كلينك لزراعة الشارب في تركيا، والتي تتمثل في التواصل عن طريق الانترنت، من خلال الحسابات الخاصة بالمركز، كما يمكن الدخول على الموقع الرسمي للمركز لمعرفة كل ما هو جديد ويمكن التواصل مع أحد الأطباء للاستفسار عن أحدث تقنيات زراعة الشعر المختلفة، بجانب معرفة الأسعار والخدمات الطبية الأخرى التي يقوم المركز بتوفيرها على الدوام.

كم تكلفة زراعة الشارب في تركيا ؟

تتوقف تكلفة عملية زراعة الشارب في تركيا على العديد من العوامل الهامة التي تعمل على ارتفاع أو انخفاض التكاليف وهذا ما يقرره المركز الطبي المعتمد وتتمثل تلك العوامل فيما يلي:

  • تأثير عدد البصيلات المتخصصة التي يريد العميل زراعتها بجانب المساحة الفارغة المراد زراعتها، فقد يختلف السعر من مريض لآخر على حسب ما يحتاجه من زراعة الشارب سواء كان كاملا أو جزء أو تكثيف للشارب من خلال إضافة عدد من بصيلات الشعر في منطقة معينة، وقد تنخفض نسبة التكلفة للعملية وتكون نسبة الإجمالي حوالي 40 إلى 60% عن السعر المحدد والمشهور عالميا وإقليميا في كل جميع أنحاء العالم حيث يوفر مركز اثيكانا كلينك العروض الخاصة للعملاء بجانب الكثير من الخصومات لذلك يعتبر من أشهر مراكز التجميل في تركيا.
  • قد تتراوح تكلفة متوسط زراعة الشارب في مركز اثيكانا كلينك ما بين 600 إلى 1200 دولار وقد كانت نسبة العملية منخفضة جدا وتختلف الأسعار في هذا المركز عن غيرها من المراكز الأخرى كما تقدم خصومات وعروض للمرضى، بجانب أن ذلك المركز يتميز بالجودة الكبيرة والتقنيات الحديثة التي يستخدمها في إجراء عملية زراعة الشارب.

اقرأ المزيد حول : تكلفة زراعة الشعر في تركيا

الخاتمة:

من الجدير بالذكر إن تركيا يتوافر بها الكثير من المستشفيات الخاصة والمستشفيات الحكومية، وهي مجهزة بأفضل وأحدث الوسائل والأجهزة والتقنيات الحديثة التي تساهم في العلاج وإجراء عمليات التجميل مثل عملية زراعة الشارب في تركيا، كما أننا نوفر الرعاية الكاملة لجميع المواطنين لكي نحافظ علي صحتهم الغالية وذلك يظهر من خلال التعامل مع مركز اثيكانا كلينك الذي يوفر الخدمات المميزة والسعر المثالي والجودة العالية لهذا حاز على شهرة كبيرة بين مراكز التجميل في تركيا.

اقرأ ايضاً :

القائمة